المحترف الأول

اتحاد بسكرة: آيت جودي: “تجاوز الوفاق يمنحنا دفعا كبيرا وعلينا مواصلة العمل”

بدا مدرب الإتحاد في غاية السعادة بالفوز الذي حققه فريقه أمام الوفاق، حيث أكد في تصريحات خص بها “المحترف” أن الوضعية في سلم الترتيب العام للبطولة، لم تكن لتحتمل تضييع المزيد من النقاط داخل القواعد، خصوصا بعد الخسارة الأخيرة أمام شبيبة الساورة، مثمنا الإرادة الكبيرة التي أبان عليها اللاعبون في مجمل التسعين دقيقة، أمام منافس وصفه بالأحسن في الجزائر في الوقت الحالي.

“عرفنا كيف نمتص خطورة المنافس وكنا الأحسن في الاسترجاع”

وفي مستهل تصريحاته، أكد أيت جودي أنه ركز كثيرا على دراسة المنافس، من أجل إيجاد الحلول الكفيلة بتوقيفه والحد من خطورته، مشيرا أن الفوز بمعركة وسط الميدان كان أحد أهم مفاتيح اللقاء: “كنا ندرك قوة المنافس بعد أن عايناه طيلة الأسبوع، كان من الواجب أن نمتص خطورته على مستوى وسط الميدان، كنا الأحسن في الإسترجاع في أغلب فترات اللقاء، الأمر الذي مكننا من أن نحد من تحركات خصمنا”.

“لم نصل كثيرا لمرمى الوفاق وكنا نترقب الحل من كرة ثابتة”

مدرب الإتحاد وخلال حديثه أقر بالصعوبات التي وجدها فريقه، من أجل تطوير اللعب والوصول إلى تهديد مرمى الحارس خذايرية “لا يجب أن ننسى على أننا لعبنا ضد أحسن فريق في الجزائر في الوقت الحالي، وفي الظروف التي نتواجد عليها كان علينا أن نعرف كيف نسير المواجهة، كنت أترقب أن يأتي الحل من كرة ثابتة والحمد لله الأمور سارت معنا كما يجب حتى ولو في اللحظات الأخيرة”.

“حراري لم يخيبني رغم ابتعاده عن المنافسة”

وعن رهانه على متوسط الميدان اسحاق حراري العائد للمنافسة بعد غياب طويل، بعد الإصابة التي تعرض لها مع المنتخب الوطني العسكري، أكد أيت جودي أن اللاعب لم يخيب بعد دخوله بديلا وقدم كل ما عنده من أجل المساهمة في الفوز “هي أول مواجهة بالنسبة لحراري معي كمدرب على اعتبار أنه ظل مصابا طيلة المواجهات الماضية، وضعت فيه الثقة والحمد لله دخوله كان موفقا للغاية، وتمكن من إهدائنا ثلاث نقاط غالية”.

“وقفة الوالي معنا غيرت الكثير من الأمور”

ولم ينس مدرب الإتحاد التوقف عند اللفتة الطيبة التي قام بها والي الولاية مع الفريق، مشيرا أن وقفته جاءت في توقيت مهم للغاية وكان لها أثرها الإيجابي على الجو العام داخل الفريق “صحيح أن اللاعبين قدموا ما عندهم ودورهم كان كبيرا في الفوز المحقق، لكن كل هذا لا يمنعنا من الإشارة إلى اللفتة الطيبة التي قام بها السيد والي الولاية رفقة مدير الشباب والرياضة، عندما تدخلا في الوقت المناسب لإيجاد الحلول للأزمة المالية الخانقة التي نتخبط فيها”.

“الفوز يبقى معنويا وعلينا العمل أكثر لتحسين الأداء”

وشدد أيت جودي على ضرورة التفكير في تصحيح النقائص المسجلة، خصوصا وأن الرزنامة التي تنتظر الفريق تقترح تنقلين إلى خار القواعد في الجولتين المقبلتين “فزنا على اتحاد العاصمة ووفاق سطيف لكن في المقابل لازلنا نجد عديد الصعوبات في المواجهات التي نلعبها خارج قواعدنا، علينا أن نواصل العمل بكل جدية حتى نصحح النقائص، لأن المشوار الذي ينتظرنا في غاية الصعوبة، خصوصا وأننا سنكون مجبرين على التنقل خارج قواعدنا في الجولتين المقبلتين”.

“من الصدف أن أول انتصارين جاءا أمام فريقين دربتهما”

وفي الختام أعتبر مدرب الإتحاد أن تمكن المجموعة من تجاوز عقبة فريقين من حجم اتحاد العاصمة ووفاق سطيف، سيكون حافزا إيجابيا خلال باقي المشوار الذي ينتظر الفريق في الجولات المقبلة “تجاوز فريقين من حجم إتحاد العاصمة ومتصدر الترتيب وفاق سطيف، يؤكد على أننا قادرون على الخروج من الوضعية الحالية .. من محاسن الصدف أنني أشرفت على ذات الفريقين في وقت سابق ولدي معهما الكثير من الذكريات الجميلة”.

 

أمير.ن

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Powered by Live Score & Live Score App
إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: