المحترف الأول

وفاق سطيف: الوفاق اليوم في القاهرة لتحضير لقاء أهلي بنغازي

يطير وفد وفاق سطيف نهار اليوم إلى العاصمة المصرية القاهرة تحسبا لخوض الجولة الثانية من دوري المجموعات لكأس الكاف أمام فريق أهلي بنغازي الليبي الذي قرر استقبال الوفاق في مصر.

الرحلة مبرمجة في حدود الواحدة ظهرا

وحسب البرنامج الممنوح من طرف إدارة الوفاق، فإن الرحلة إلى مصر انطلاقا من مطار أكرا، مبرمجة في توقيت الواحدة ظهرا، على أن يكون التنقل إلى المطار في حدود الحادية عشر صباحا لوضع التشكيلة في أريحية بخصوص الإجراءات الإدارية.

المكلف بالرحلة تفادى تقسيم الوفد إلى فوجين

ونجح المكلف بالرحلة في تفادي تقسيم وفد الوفاق إلى فوجين، وهذا في ظل المخاوف التي كانت سائدة بخصوص عدم إيجاد أماكن في الرحلة الجوية لكامل التعداد المرافق للوفاق في هذه السفرية، حيث اقترح في البداية تنقل اللاعبين وأعضاء الطواقم الفنية والطبية، في حين أن البقية يتنقلون الى مصر عبر العاصمة الكينية نيروبي.

الوصول إلى القاهرة سيكون بعد ست ساعات من الطيران

ومن المنتظر، أن تصل تشكيلة الوفاق السطايفي إلى مطار القاهرة الدولي بعد06 ساعات من الطيران من غانا إلى مصر، مما يعني أن اللاعبين سيصلون منهكين بدنيا بسبب المباراة والسفرية.

التنقل سيكون في رحلة عادية للخطوط الجوية المصرية

ومن المنتظر أن يكون تنقل وفد الوفاق إلى العاصمة المصرية، على متن رحلة عادية لشركة الخطوط الجوية المصرية انطلاقا من مطار أكرا وهذا على اعتبار أن المجال الجوي بين البلدين مفتوح.

الاقامة في فندق الهيلتون هيليوبوليس

وقررت الإدارة الحجز بفندق “الهيلتون هيليوبوليس” خلال فترة إقامة الوفد في مصر تحسبا لمواجهة أهلي بنغازي الليبي، خاصة أن نوعية الخدمات في هذا الفندق أثارت إعجاب منظم الرحلة، وسبق للتشكيلة السطايفية أن أقامت فيه سابقا.

حلفاية قد يلتحق اليوم بالوفد في القاهرة

من المنتظر أن يلتحق المدير العام للشركة التجارية للوفاق، فهد حلفاية نهار اليوم بالوفد خلال تواجده في العاصمة المصرية القاهرة، وهذا بعد أن غاب المعني عن السفرية الأولى إلى غانا.

 

……….

الإدارة تعكف على تجهيز الصكوك للاعبين

وتعكف إدارة الوفاق في الوقت الراهن على تجهيز الصكوك الخاصة باللاعبين، الذين لم يتحصلوا على مستحقاتهم خلال الأيام الفارطة، وهذا حتى يتسنى تسوية هذه المستحقات بعد عودة التشكيلة من القاهرة.

توري على رأس القائمة لتفادي مشاكل إضافية

ويتواجد المهاجم المالي ماليك توري على رأس اللاعبين المعنيين بتسوية المستحقات المالية، وهذا في ظل رغبة إدارة الوفاق في تفادي حصول مشاكل إضافية مع اللاعب المالي الذي بدا مستاء من تصرفات إدارة الوفاق.

الإدارة مطالبة بالحديث معه لتحديد مستحقاته العالقة بدقة

وتبقى إدارة الوفاق مطالبة في الوقت الراهن بالجلوس على طاولة المفاوضات مع اللاعب، توري، لتحديد مستحقاته المالية بدقة في ظل الاختلاف في وجهات النظر بين الطرفين لحد الأن، بخصوص التنازل عن مستحقات اللاعب في فترة توقف البطولة الموسم الفارط.

عدم الاتفاق يعني قضية جديدة في الفيفا

وفي حال عدم الاتفاق مع اللاعب، توري، فإن إدارة الوفاق ستكون في مواجهة قضية جديدة على مستوى الفيفا، وهذا في ظل تلويح اللاعب المالي باللجوء إلى الهيئة الدولية من أجل الحصول على مستحقاته المالية العالقة.

اللاعب لديه عدة سوابق مع الفرق التي لعب معها

ومن بين النقاط التي تثير مخاوف محبي الوفاق في قضية توري، هو أن المهاجم المالي يملك سوابق مع الفرق التي لعب معها في السنوات الفارطة، فيما يتعلق بمستحقاته المالية، وهو الأمر الذي ينبغي وضعه في الحسبان.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Powered by Live Score & Live Score App
إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: