المحترف الثاني

مولودية العلمة الانطلاقة الكارثية تثير مخاوف الأنصار

واصلت مولودية العلمة عروضها المخيبة خارج الديار في بطولة الموسم الجاري حيث تلقى الفريق هزيمة جديدة أمام المتصدر الجديد للبطولة اتحاد عنابة بنتيجة هدف دون مقابل في لقاء الجولة الخامسة من البطولة، وهي الهزيمة التي أثارات مخاوف الجمهور العلمي على مستقبل الفريق.

مرتبة أخيرة و3 نقاط في الرصيد من 15 ممكنة

وعادت التشكيلة العلمية إلى المرتبة الأخيرة في الترتيب برصيد 3 نقاط بعد 4 هزائم تلقاها الفريق منذ بداية البطولة، حيث نجح الفريق في جمع 3 نقاط فقط من أصل 15 ممكنة وهو ما يؤكد على أن انطلاقة الفريق لم يكن في المستوى لعدة عوامل تسببت في الوضعية الحالية.

الإدارة واثقة من التدارك والخروج من الخطر

رغم الحصيلة السلبية إلا أن إدارة الفريق تبقى واثقة من التدارك والخروج من منطقة الخطر في أقرب وقت ممكن خاصة أن الأمور بدأت تتحسن منذ مجيء المدرب الجديد لكناوي، حيث يبقى من الضروري حسب الإدارة الصبر على التشكيلة خصوصا في ظل الرزنامة الصعبة التي تنتظر الفريق في الجولات المقبلة.

الأنصار عادوا للاحتجاج والمطالبة برحيل الإدارة

وأستغل أنصار الفريق حصة الأمس من أجل الاحتجاج على الانطلاقة السيئة التي سجلها الفريق مع المطالبة أيضا برحيل الإدارة الحالية، حيث نظم العشرات من الأنصار وقفة احتجاجية أمام ملعب حارش مؤكدين على مواصلة الاحتجاج إلى غاية تلبية مطالبهم من طرف السلطات المحلية.

لكناوي يحول أنظاره نحو الميركاتو لتدعيم التعداد

رغم تركيز الطاقم الفني في الوقت الراهن على المباراة الهامة التي تنتظر الفريق هذا الثلاثاء أمام اتحاد الشاوية إلا أن هذا لم يمنع المسؤول الأول عن العارضة الفنية نذير لكناوي من تحويل الأنظار في الوقت الراهن نحو الميركاتو الثاني من أجل التعاقد مع لاعبين جدد لتدعيم صفوف الفريق وتغطية النقائص التي ظهرت خلال المباريات السابقة.

الأداء المخيب أمام عنابة يحتم التحرك سريعا

وفي ظل النقائص التي ظهرت على أداء الفريق في المباراة السابقة أمام اتحاد الشاوية فإن تدعيم عدد من المناصب خلال الفترة المقبلة بات ضروريا تحسبا لمرحلة العودة من البطولة خصوصا مع موجة الإصابات التي طالت عدد من اللاعبين منذ بداية البطولة.

زينو. ب

…………………………

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Powered by Live Score & Live Score App
إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: