الكرة المحليةالمحترف الأول

شبيبة الساورة مُتفائلة بإسترجاع نقاط بارادو!

أبدت إدارة شبيبة الساورة، تفاؤلها باستعادة النقاط المخصومة من رصيد النادي، بسبب الخطأ الإداري الذي وقعت فيه لجنة الانضباط بالرابطة المحترفة لكرة القدم.

وكانت لجنة الانضباط قد عاقبت الساورة، بخصم 6 نقاط من رصيده، على خلفية المشاركة غير القانونية للاعبه أسامة مداحي، في المباراة التي تغلب فيها على مضيفه بارادو (2-1)، الأربعاء الماضي، في الجولة 18.

وهنأ مجلس إدارة شبيبة الساورة في بيان عبر صفحته الرسمية على “فيس بوك” كل أنصار النادي، مؤكدا أنه نجح في توجيه الضربة القاضية للجنة الانضباط، وسيتمكن من استعادة حق الفريق.

واستدلت إدارة الشبيبة خلال تقدمها بالطعن لدى لجنة المنازعات، بالقضية التي حدثت العام الماضي بين فريقي عين الصفراء وفينوغيل، حيث وقعت الهيئة في نفس الأخطاء، وهو ما أدى إلى إلغاء العقوبة.

وأضاف البيان “اللجنة التأديبية قامت بإلغاء احترازات الفريق الخصم بقوة القوانين، بعد الاستناد للمادة رقم 86، بداعي عدم تدوين العقوبة ولا رقمها ولا سنة الموسم الرياضي، و بهذا تلغى نهائيا”.

وكانت شبيبة الساورة، قد تقدمت بالطعن بعد توصلها بورقة اللقاء، والتي تضمنت احترازات دونها الأمين العام لنادي بارادو، وهو ما يعتبر مخالفا للقوانين، حيث أن الاحترازات يدونها الرسميون فقط.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Powered by Live Score & Live Score App
إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: