المحترف الثاني

شباب أولاد جلال التحضيرات للعلمة بمعنويات مرتفعة وتازير يترقب شفاء مصابيه

باشرت عناصر الشباب أول أمس التحضيرات لمواجهة الجولة المقبلة، التي ستقود الفريق إلى ملعب حارس لمواجهة مولودية العلمة، حيث تدرب اللاعبون بمعنويات مرتفعة بعد الفوز العريض المحقق في اللقاء الأخير أمام دفاع تاجنانت الذي أعاد الهدوء مجددا إلى بيت الشباب، حيث يتطلع الجميع إلى حصد ثاني نتيجة إيجابية على التوالي في لقاء هذا الخميس.

تازير يترقب شفاء المصابين

وفي الوقت الذي باشر مدرب الشباب، مخطط التحضير للمواجهة المقبلة من خلال معالجة النقائص التي وقف عليها في اللقاء الماضي، يولي المعني أهمية بالغة لاستعادة الأسماء المصابة في صورة سعدي، بركاني والحارس صواني، بالنظر إلى حاجة الفريق الماسة إلى خدماتهم في المواجهة المقبلة.

تحدث مع اللاعبين وأكد أن ما سيأتي أصعب

وعلى هامش الحصة التدريبية التي جرت يوم أمس، كان للمسؤول الأول عن العارضة الفنية للشباب، حديث مع اللاعبين ثمن خلالها الرجل المجهود الذي بذل في لقاء تاجنانت، حيث طالب الرجل بضرورة التأكيد في مواجهة الخميس أمام العلمة، من خلال تحقيق نتيجة إيجابية تضمن للفريق التقدم في سلم الترتيب العام.

بن شارف: “أتمنى أن يكون الفوز الأخير إنطلاقتنا الحقيقية”

أكد مهاجم الشباب العربي بن شارف أن الفوز الأخير الذي حققه الفريق، جاء في وقت مهم للغاية بالنسبة للاعبين بعد الضغط الذي عانوه منذ بداية المنافسة: “صراحة كنا بحاجة إلى الفوز في المواجهة الأخيرة حتى نتحرر نفسيا، عانينا من الضغط منذ بداية المنافسة والنتيجة التي حققناها أعتقد أنها ستعود إيجابا على عناصر المجموعة، أهدي الفوز للوالدة الكريمة وكل أسرة الشباب التي وقفت معنا طيلة الفترة الماضية”.

“مواجهة العلمة مهمة وسنتنقل بحثا عن نتيجة إيجابية

وعن المواجهة المقبلة أمام مولودية العلمة أكد بن شارف قائلا: “لا يجب أن نعود إلى الخلف مجددا، كل المواجهات مشابهة سواء داخل القواعد أو خارجها في ظل غياب الجمهور، علينا أن نحضر جيدا حتى نعود بنتيجة إيجابية لأننا لا نريد العودة مجددا إلى الخلف”.

أمير. ن

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Powered by Live Score & Live Score App
إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: