المحترف الأول

وفاق سطيف: جابو يتفق مع حلفاية مقابل 120 مليون شهريا ولن يلعب كأس الكاف

بات صانع ألعاب مولودية الجزائر السابق، جابو عبد المؤمن، قريبا من العودة إلى الوفاق السطايفي في الميركاتو الشتوي الذي افتتح أبوابه في الأيام الماضية، حيث اتفق اللاعب جابو عبد المؤمن على كل التفاصيل مع رئيس مجلس ادارة النادي، عبد الحكيم سرار، بما في ذلك الأجرة الشهرية التي تناهز مبلغ 120 مليون سنتيم.

سيوقع على عقده في الأيام المقبلة

ومن المنتظر أن يوقع اللاعب، عبد المؤمن جابو، على عقده مع الوفاق السطايفي خلال الأيام المقبلة، حيث تم الاتفاق على كل التفاصيل الخاصة بتوقيع اللاعب الذي كان مطلوبا من عدة فرق أخرى على غرار شباب قسنطينة، شباب بلوزداد واتحاد العاصمة.

عودة جابو للوفاق من أجل إنهاء مشواره في النسر الأسود

وتأتي عودة صانع الألعاب وابن حي طنجة عبد المومن جابو إلى الوفاق السطايفي، من أجل إنهاء مشواره مع الوفاق السطايفي، كما صرح بذلك في الكثير من المناسبات، حيث يرغب جابو في إنهاء مشواره مع فريق القلب، حيث لم يستسغ خروجه من الوفاق الموسم الماضي بتلك الطريقة.

لا يمكنه المشاركة في منافسة كأس الكاف

كما ذكرنا من قبل، فإن اللاعب، عبد المؤمن جابو، لا يمكنه المشاركة في المنافسة القارية، بحكم أنه يملك إجازة مع فريق مولودية الجزائر وشارك في عدة لقاءات في إطار رابطة الأبطال الإفريقية، وبالتالي فإن اللاعب لا يمكنه المشاركة في مباريات دور المجموعات من منافسة كأس الكاف.

خبرته ستفيد شبان الوفاق

وفي المقابل، فإن خبرة “مموش” الكبيرة في الملاعب الجزائرية من شأنها أن تفيد كثيرا شبان الوفاق، خاصة في ظل العدد الكبير من اللاعبين الذين تم ترقيتهم إلى الفريق الأول، حيث سيحاول عبد المؤمن جابو مساعدة الشبان بخبرته الكبيرة.

يريد إنهاء مسيرته الكروية بلقب إفريقي مع الوفاق

ويرغب، عبد المؤمن جابو، في أن تكون عودته إلى الوفاق السطايفي موفقة، من خلال إنهاء مسيرته الكروية بلقب إفريقي مع الوفاق خلال الموسم الموالي، وهذا قبل اعتزال الملاعب بعد مسيرة كبيرة ومظفرة، والتي كللت بالعديد من الألقاب والمشاركة في المونديال.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Powered by Live Score & Live Score App
إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: