البرمرليغ

أجويرو يودّع مانشستر سيتي برسالة مؤثرة

ودّع المهاجم الأرجنتيني سيرجيو أجويرو نادي مانشستر سيتي برسالة مؤثرة تحدث خلالها عن إعادة هيكلة الفريق خلال 10 سنوات وعن انتهاء حقبة ناجحة في مسيرته.

أعلن نادي مانشستر سيتي الإنجليزي مساء الاثنين عن انتهاء مسيرة المهاجم الأرجنتيني سيرجيو أجويرو معه هذا الصيف.

وبهذا يضع سيرجيو أجويرو نقطة نهاية لمسيرة دامت لعقد مع متصدر ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز.

ونشر سيرجيو أجويرو رسالة مؤثرة ودّع فيها مانشستر سيتي وجمهوره، وقال فيها: «عندما تنتهي مرحلة تكون هناك أحاسيس كثيرة، أشعر بحالة من الرضا والفخر بسبب قضاء عشرة مواسم في مانشستر سيتي، وهو أمر غير اعتيادي للاعب كرى قدم في هذه الأوقات».

وعبر سيرجيو أجويرو عن سعادته بالإنجازات الكبيرة الذي حققها مع مانشستر سيتي، من بينها تصدره قائمة هدّافي الفريق في التاريخ.

وفي هذا السياق تابع: «عشرة مواسم حققت خلالها إنجازات مهمة للغاية، تمكنت فيها من أن أصبح أيضًا الهدّاف التاريخي ومن تأسيس علاقة غير قابلة للانتهاء مع جميع أفراد النادي الذين سيظلون في قلبي دائمًا».

وعلّق سيرجيو أجويرو على التحول الذي حدث في النادي خلال العشر سنوات الأخيرة، فقال: «انضممت إلى مانشستر سيتي في 2011 خلال مرحلة إعادة هيكلة النادي، وبرؤية الملاك وبإسهام مختلف اللاعبين استطعنا وضع النادي في القمة بين أهم أندية العالم».

وأضاف سيرجيو أجويرو: «الآن سيتحمل آخرون مسؤولية إبقاء النادي في ذلك الموقع المميز الذي يستحق أن يظل فيه دائمًا، وعلى المستوى الفردي سأواصل بذل قصارى جهدي فيما تبقى من الموسم للتتويج بألقاب أخرى، وسأمنح السعادة للجمهور».

وسلط أجويرو الضوء على مرحلته المقبلة ومستقبله في ملاعب الساحرة المستديرة، فأردف: «ستأتي بعد ذلك مرحلة جديدة مع تحديات أخرى أشعر أنني جاهز لها وسأواجهها بنفس الشغف والمهنية اللذين حافظت عليهما دومًا لمواصلة المنافسة على أعلى مستوى».

وانضم سيرجيو أجويرو إلى مانشستر سيتي في عام 2011 قادمًا من أتلتيكو مدريد، ولعب طوال العشر سنوات 384 مباراة بقميص السيتزنس سجل خلالها 257 هدفًا جعلته في صدارة الهدّافين التاريخيين للنادي وكذلك هدّاف اللاعبين الأجانب في الدوري الإنجليزي الممتاز.

وارتبط اسم سيرجيو أجويرو بعدد من الأندية الأوروبية الكبرى، أبرزها برشلونة الإسباني وباريس سان جيرمان الفرنسي.

ويفكر خوان لابورتا، رئيس برشلونة، في التعاقد مع سيرجيو أجويرو لإقناع ليونيل ميسي بالاستمرار مع الفريق.

 

منقول 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Powered by Live Score & Live Score App
إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: