الكرة المحليةالمحترف الأول

مولودية الجزائر في أزمة حقيقية قبل مواجهة الزمالك

يواجه مولودية الجزائر، أزمة حقيقية، وذلك بسبب المران الأخير لضيفه الزمالك المصري، قبل المباراة المقررة بينهما يوم السبت المقبل، ضمن الجولة الخامسة وقبل الأخيرة من مباريات المجموعة الرابعة بدوري أبطال أفريقيا لكرة القدم.

ومن المفترض أن يجري الزمالك تدريباته على ملعب الخامس من يوليو في العاصمة الجزائرية، وهو الملعب الذي يستضيف المباراة وذلك قبل المباراة بيوم، لكن الفريق المصري لن يكون بمقدوره فعل ذلك بسبب إقامة مباراة على نفس الملعب بين فريقي شباب بلوزداد ومازيمبي الكونغولي في نفس الجولة من المجموعة الثانية بالبطولة.

وأبرزت المصادر أن مولودية الجزائر يوجد أمامه خياران لا ثالث لهما، الأول هو مخاطبة الاتحاد الافريقي للعبة “كاف” من أجل تأجيل المباراة لمدة 24 ساعة أي إلى يوم الأحد الرابع من أفريل، أو إقناع الفريق المصري بالتدرب في موعد آخر لا يتعارض مع مواجهة بلوزداد ومازيمبي.

يذكر أن مولودية الجزائر يحتل المركز الثاني للمجموعة الرابعة برصيد ثماني نقاط، بفارق نقطتين خلف الترجي الرياضي التونسي الذي حسم بالفعل تأهله إلى دور الثمانية، ومتقدما بست نقاط عن الزمالك صاحب المركز الثالث، فيما يتذيل تونجيت السنغالي المجموعة بنقطة واحدة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Powered by Live Score & Live Score App
إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: