المحترف الأول

شبيبة سكيكدة الديريكتوار ينتظر الضوء الأخضر للشروع في عمله

مازال ديركتوار الذي اقترحته مديرية الشبيبة والرياضة لولاية سكيكدة برئاسة نور الدين ناجح، تنتظر الضوء الأخضر للشروع في عمله على رأس الفريق ووضع الفريق فوق السكة الصحيحة، بعدما عاش الفريق وضعية صعبة من حيث النتائج في جدول الترتيب، وكذا من الناحية التنظيمية التي جعلت أنصار الفريق يطالبون برحيل الإدارة القديمة التي كان يترأسها جمال قيطاري، إلا أن الديريكتوار الذي سينصب في الساعات القليلة المقبلة لم يشرع بعد في عمله على رأس الفريق.

صعوبات كبيرة وجدها ناجح للشروع في عمله

كما وعلمت يومية المحترف أن ناجح الرئيس المقترح لتولي زمام ديركتوار الشبيبة، وجد العديد من الصعوبات لكي يباشر مهامه على رأس الفريق السكيكدي، خاصة وأنه سطر برنامجا للخروج بالفريق من الأزمة التي يعانيها من حيث التنظيم وكذا لوضع الفريق في السكة الصحيحة من حيث النتائج، وخاصة وأن ناجح ومكتبه المسير الذي اقترحه سبق وأن عمل مع الفريق السكيكدي في الوضعيات المماثلة في السنوات الماضية.

لم يستلم مهامه بعد

كما أكدت مصادرنا الخاصة أن نور الدين ناجح رفقة أعضاء مكتبه المسير لم يستلم بعد مهامه من الإدارة السابقة، على الرغم من أن الإدارة السابقة أكدت استعدادها في العديد من للعمل رفقة لجنة الإنقاذ المعينة من طرف السلطات المحلية لولاية سكيكدة، إلا أنه لم يستلم أي وثيقة رسمية توحي أنه سيباشر مهامه بصفة رسمية على رأس الشبيبة للمرحلة المقبلة.

وضعية الفريق لا تبشر بالخير

وأكدت مصادرنا القريبة من بيت الشبيبة، أن الوضعية التي يمر بها الفريق في الفترة الحالية لا تبشر بخير، خاصة وأن الحديث خرج بأن الرابطة تريد تحديد موعد إجراء أول لقاء مؤجل للشبيبة أمام مولودية العاصمة نهاية الأسبوع المقبل والفريق لم يدخل تربصه التحضيري بعد اثني عشر يوما من التوقف دون تدريبات.

بوعلي لم يعد إلى سكيكدة بعد

ومن بين الأمور التي توحي أن بيت الشبيبة يعيش أسوأ أيامه منذ مدة، أن الطاقم الفني بقيادة الكوتش فؤاد بوعلي لم يعد إلى سكيكدة منذ مباراة اتحاد العاصمة، خاصة وأن اللاعبين يوجدون بدون تدريبات لمدة زمنية كبيرة، ولم تتضح بعد الرؤية حول عودتهم إلى أجواء التدريبات بعدما حددت إدارة الشركة المحترفة العودة إليها عشية الأمس من مركز “الباز” في مدينة سطيف إلا أن عدم تنصيب الأمور أجل دخول الفريق إلى هذا التربص.

أعضاء الديريكتوار ينتظرون عودته للاجتماع به

كما أكد أعضاء الديركتوار أنهم مباشرة بعد أن يتم تنصيبهم على رأس الفريق السكيكدي سيبرمجون اجتماعا عاجلا مع أعضاء الطاقم الفني الذي يقوده بوعلي، وكذا المدير الفني للفريق السكيكدي جمال طاوطاو للحديث عن الأمور الفنية التي تخص الفريق وهذا من أجل توفير الجو الملائم لفريق الأكابر وكذا لفريق الرديف، من أجل عودة الفريق إلى الواجهة من جديد.

الأنصار طالبوا بإيجاد حل فوري لهذه الوضعية

وبعد الوضعية غير اللائقة وحالة الغموض الكبيرة التي يعيش فيها الفريق السكيكدي في هذه الفترة، ناشد أنصار الشبيبة كل محبي الفريق بإيجاد حل فوري للوضعية التي تعيش فيها شبيبة سكيكدة خاصة وأنها تنشط هذا الموسم في الرابطة الأولى بعدما غابت عنها لمدة 33 سنة كاملة، وأنهم يريدون مشاهدتها في هذا القسم متى ما سمح لهم بالعودة إلى المدرجات.

الأنصار استفسروا عن سبب تأخر استئناف التدريبات

ولا يدور الحديث في معاقل أنصار الشبيبة في هذه الساعات إلا عن السبب الرئيسي حول تأخر انطلاق الفريق في تحضيراته تحسبا للمواعيد القادمة، حيث يتحدث بعض الأنصار عن رغبة الطاقم الفني بقيادة بوعلي في مغادرة الشبيبة والبعض الآخر راح يتحدث حول عدم وجود مقر يقيم فيه اللاعبون بعد استقالة رئيس مجلس إدارة الشركة المحترفة جمال قيطاري الذي كانت له اتفاقية مع فندق البحر الأبيض المتوسط في مدينة فلفلة.

طالبوا أيضا بتوضيح الرؤية بخصوص الميركاتو

كما طالب أنصار الشبيبة عبر منصات التواصل الاجتماعي بتوضيح الرؤية بخصوص الميركاتو الذي طالب به في الفترة الماضية بضرورة الاستثمار فيه لتحسين تعداد الفريق الحالي، والإسراع في الاتفاق مع اللاعبين الذي يريدون رفع التحدي مع الشبيبة في المرحلة القادمة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Powered by Live Score & Live Score App
إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: