الكرة الجزائريةالكرة المحلية

أرقام كارتيرون تخيف المصريين قبل مواجهة المولودية

يحل فريق الزمالك، ضيفًا على مولودية الجزائر، مساء اليوم السبت، بملعب 5 يوليو، ضمن الجولة الخامسة من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

ولا سبيل أمام الزمالك سوى الفوز في مواجهة الليلة، حتى يحافظ على آماله في التأهل لربع نهائي المسابقة القارية.

وتحمل مباراة مولودية الجزائر الرقم 9 للفرنسي باتريس كارتيرون، خلال مشواره مع القلعة البيضاء بدوري الأبطال.

ونستعرض في هذا التقرير، نتائج 8 مواجهات سابقة للفرنسي مع الزمالك بدوري الأبطال:

جاءت بداية كارتيرون مع الزمالك بمواجهة أول أغسطس الأنجولي بالجولة الثانية من دور المجموعات بالنسخة الماضية، والتي حقق خلالها الأبيض الفوز بهدفين دون رد.

وخاض الفرنسي مواجهتين متتاليتين أمام زيسكو يونايتد بطل زامبيا بالجولتين الثالثة والرابعة، تعادل في الأولى بزامبيا بهدف لكل فريق، وفاز في القاهرة بهدفين دون رد.

وشهدت مبارتا الجولتين الخامسة والسادسة تعادلا سلبيا أمام مازيمبي الكونغولي بالقاهرة وأول أغسطس الأنجولي بأنجولا، ليصعد الزمالك كثاني لمجموعته.

وضرب كارتيرون موعدا مع الترجي التونسي في دور الثمانية بالنسخة الماضية، حقق الفوز ذهابا بالقاهرة بثلاثة أهداف مقابل هدف، ثم خسر بالثانية بهدف دون رد، ليقود أبناء القلعة البيضاء لنصف نهائي دوري الأبطال قبل أن يرحل عن قيادة الفريق.

عاد كارتيرون مجددا لقيادة الزمالك ليبدأ مشواره الإفريقي من جديد بمواجهة الترجي في الجولة الرابعة من دور المجموعات بالنسخة الحالية، والتي خسرها الأبيض بهدف دون رد.

وإجمالا، حقق كارتيرون خلال مشواره بدوري الأبطال مع الزمالك الفوز في 3 مباريات وتعادل في مثلها، وتلقى الخسارة في مباراتين فقط.

وسجل الزمالك تحت قيادة كارتيرون، 8 أهداف وتلقت شباكه 4 أهداف.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Powered by Live Score & Live Score App
إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: