الكرة المحلية

الجمعية العامة الانتخابية للفاف: عمار بهلول يعلن رسميا ترشحه لرئاسة الاتحادية

أعلن عضو المكتب الفدرالي السابق للاتحادية الجزائرية لكرة القدم، عمار بهلول، رسميا، ترشحه لرئاسة الهيئة الفدرالية، التي تعقد جمعيتها العامة الانتخابية يوم 15 ابريل الجاري، حسب ما علمته “واج” اليوم الثلاثاء لدى المعني بالأمر.

و صرح عمار بهلول ل”واج”: بعد تفكير عميق، قررت الترشح لرئاسة الهيئة الفدرالية (…) المصادقة بالأغلبية على الحصيلتين المالية و الأدبية حفزني أكثر للقيام بهذه الخطوة “.

و حددت لجنة الترشيحات،- المنصبة يوم أمس الاثنين، مباشرة بعد أشغال الجمعية العامة العادية، برئاسة رئيس اتحاد الشاوية عبد المجيد ياحي-، الفترة الممتدة من 6 الى 9 ابريل على الساعة منتصف الليل، كآخر أجل لإيداع ملفات الترشح .

ومعلوم، انّ أعضاء الجمعية العامة ، كانوا قد صادقوا بالأغلبية على الحصيلتين المالية و الأدبية لسنة 2020 بالإضافة الى الميزانية المتوقعة لسنة 2021 .

و عن هذه الخطوة ، قال عمار بهلول الذي أكد انه يعتزم تقديم ملف ترشحه لرئاسة الهيئة الفدرالية يوم الخميس ، انّ ” مشروعي يهدف الى توحيد شمل عائلة كرة القدم الجزائرية ، أنا مستعد لمناقشة جميع المقترحات (…) سوف لن أقصي أحدا ” مضيفا” مشروعي يعتمد على ثلاثة مبادئ هي لم الشمل و الاستمرارية و الطموح لتحقيق الأحسن للكرة الجزائرية.

و أوضح بهلول، المنتخب مؤخرا على رأس رابطة عنابة ، انه شرع منذ أيام في إجراء المشاورات من اجل إعداد مكتبه الفدرالي المرتقب الذي سيكون قويا وشاملا على حدّ قوله .

و التزم بهلول في سياق حديثه بتصحيح بعض النقائص المسجلة على الصعيد التنظيمي للاتحادية في العهدة السابقة، مبديا بالمناسبة ثقته الكبيرة في قدرته على خلافة الرئيس السابق خير الدين زطشي على رأس الاتحادية ، قائلا:” أنا واثق و اعتقد أنني املك المؤهلات لشغل هذا المنصب (…) خبرتي و خرجاتي الإعلامية من شانها ان تساعدني على إثبات أحقيتي بشرف تسيير كرة القدم الوطنية “.

ومعلوم، انّ الرئيس السابق للاتحادية الجزائرية خير الدين زطشي كان قد أعلن عن عدم ترشحه لعهدة ثانية، بعد انقضاء عهدته التي بدأت يوم 20 مارس من سنة 2017 ، خلفا للرئيس السابق محمد راوراوة.

و بالإضافة الى عمار بهلول، أعلنت أسماء اخرى عن نيتها في الترشح لرئاسة الاتحادية، من بينها وليد صادي و محمد المورو فيما لم يستبعد اللاعب الدولي السابق عنتر يحي إمكانية الترشح .

 

نقلا عن وكالة الانباء الجزائرية 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Powered by Live Score & Live Score App
إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: