الكرة الجزائريةالكرة المحلية

مدرب الترجي :”لا يهمنا ما يقول المصريون.. المهم حققنا هدفنا”

أكد معين الشعباني، مدرب الترجي التونسي، أن فريقه حقق المطلوب أمام مولودية الجزائر مساء السبت، وهو إنهاء دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا في الصدارة، بعد التعادل (1-1) ضمن الجولة الأخيرة من دور المجموعات.

وقال معين الشعباني خلال المؤتمر الصحفي “حققنا اليوم ما خططنا له بتصدر المجموعة ولو أن لقاء اليوم أمام المولودية لم يكن سهلا، في ظل ما عانيناه وسط الأسبوع من مخلفات مباراة تونجيت السنغالي التي أصيب فيها توجي”.

وأضاف “عانينا من إصابات أخرى مثل غيلان الشعلالي وسيدريك، وكذلك إصابة كوليبالي بكورونا، ما جعلنا نلعب بلاعب ارتكاز وحيد وهو عبد الرؤوف بن غيث، ورفضنا المجازفة بمحمد علي بن رمضان، الذي كان مهددا بالبطاقة الصفراء الثالثة”.

وتابع مدرب الترجي “خلال المباراة أصيب حسين الربيع ما زاد من معاناتنا في وسط الميدان وهو ما جعلني أعول على بن حنيدة كلاعب ارتكاز، وحاولنا التعامل مع مجريات اللقاء”.

وأردف “كنا نامل بإنهاء دور المجموعات بانتصار جديد، لكن اكتفينا بالتعادل، حققنا المهم وأحرزنا المرتبة الأولى للمجموعة”.

ودافع الشعباني عن اتهامات ناديه بالتواطؤ، قائلا “الترجي فريق كبير يلعب من أجل الانتصار ولذلك دخلنا اللقاء بشكل جيد وتمكنا من تسجيل هدف أول وكان بإمكاننا إضافة الثاني من انفراد ياسين الخنيسي بحارس المولودية، لكن ضاعت الفرصة”.

وواصل “في الشوط الثاني نظرا للغيابات والتعب الذي ظهر على لاعبينا، قبلنا اللعب أمام منافس نزل بكل قوته للهجوم، فنجح في التعديل وصراحة لم نجازف أكثر، حتى لا نترك المساحات التي قد يستغلها الفريق الجزائري وبالتالي نخسر الصدارة”.

وختم الشعباني “الإعلام المصري يقول ما يريد، وقد حاول تسليط ضغط علينا ولكن الترجي غني عن كل ما قيل، ولا يهمنا ما يقال لأن لدينا أهدافا حققناها وكسبنا تأهلنا عن جدارة واستحقاق بفوزنا على الزمالك في رادس والقاهرة”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Powered by Live Score & Live Score App
إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: