المحترف الأول

أهلي البرج: رماش يرفض إعادة الأموال التي اقتطعها ويوجه صفعة قوية لعفافسة

أكد الحواس رماش رئيس النادي الهاوي في اتصال مع جريدة “المحترف” أمس أنه لا ينوي أبدا إرجاع المبلغ الذي اقتطعه من إعانة “الديجياس” ووضعه تحت تصرف الرئيس، عيسى عفافسة، تأكيدات رئيس النادي الهاوي جاءت لتقطع كل الأخبار التي أشارت إلى أن مدير الشباب والرياضة وغيره يضغطون على الحواس رماش من أجل إعادة الأموال التي أخذها.

تمسك رئيس الهاوي بأمواله يعني أن الإعانة القادمة مجرد وعود لا غير

من طالبوا رئيس النادي الهاوي بإعادة مبلغ 200 مليونا إلى الشركة (175 مليون اقتطعها رماش كديون و25 مليونا وضعت تحت تصرف المدير العام السابق العياشي والتي مازالت في جيبه) وعدوه باقتطاع ديونه من الإعانة القادمة من السلطات وأخبروه أنها ستدخل في القريب العاجل، غير أن تمسك، الحواس رماش، بعدم إعادة الأموال تعطي انطباعا قويا على أن الإعانة القادمة هي مجرد ذر للغبار في العيون.

عفافسة كان يأمل في استعادة الأموال من أجل إخماد ثورة اللاعبين

صفعة قوية تلك التي تلقاها الرئيس، عيسى عفافسة، من نظيره الحواس رماش، عندما صرح بأن الأموال التي أخذها لن تعاد تحت أي طائل، وهو الذي كان يأمل في نجاح مخطط استعادتها من أجل إخماد ثورة لاعبيه، ولو بالشيء القليل، وهم الذين يعيشون أوقات عصيبة بسبب غياب الأموال، إلى درجة أن البعض لا يملك حتى “مصروف الجيب”.

اللاعبون يطلبون ملاقاة الرئيس اليوم والأمور ستتعقد أكثر

جدد لاعبو أهلي البرج مطالبهم بملاقاة الرئيس، عيسى عفافسة، وضربوا له موعدا اليوم الثلاثاء قبل التدريبات، إذ سيطالبونه بالأموال التي وعد بها هو و”الديجياس” في وقت سابق، إذ كانوا يأملون خرجة حسنة من الإدارة قبل حلول شهر رمضان، وزادت أملهم أكثر بعد خبر إعادة الأموال التي أخذها الحواس رماش، وإذا ما أبى عفافسة المواجهة مثلما فعل في السابق فمن المؤكد أن تتعقد الأمور أكثر.

رماش: “لن أعيد أي سنتيم وما أخذته هي أموالي التي دفعتها من جيبي”

تمثلت الديون التي يدين بها، الحواس رماش، في التكفل بسفريتي تلمسان ووهران وتكاليف الفندق بمناسبة مواجهة “السياسي” إذ دفع من جيبه الخاص 175 مليونا، وهو المبلغ الذي يرفض إعادتها، قائلا بهذا الخصوص: “من هذا الذي يقول أني سأعيد الأموال التي اقتطعتها ولماذا افعل ذلك أصلا؟، لن أعيد أي سنتيم لأن ما أخذته هي أموالي التي دفعتها من جيبي الخاص”.

“واحد ما يدبر علي متى أستعيد أموالي ولي غاضو الحال يجبد من جيبو”

بدا رئيس النادي الهاوي حادا، من خلال رده على كل من يطالبه بإعادة الأموال التي أخذها واقتطاعها في وقت لاحق، لأن الفريق بحاجة ماسة لكل سنتيم في هذا الوقت الحساس وواصل يقول: “أين كان هؤلاء عندما كنت أصرف من جيبي الخاص، اليوم واحد ما يدبر علي متى أستعيد أموالي ولي غاضو الحال فليتفضل ويجبد من جيبو لمساعدة الفريق”.

 

طارق بن مرزوق

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Powered by Live Score & Live Score App
إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: