المحترف الأول

وفاق سطيف: الوفاق يغلق الميركاتو الشتوي بانتداب جابو، بن لبنة وزيتي

أغلقت إدارة وفاق سطيف الميركاتو الشتوي بالتعاقد مع الثلاثي، جابو عبد المؤمن، الذي وقع لسنة ونصف، إضافة إلى المدافع الأيسر السابق لإتحاد بلعباس، بن لبنة حسام، الذي وقع بدوره على عقد لثلاثة سنوات مع الوفاق، وكذا، زيتي خوثير، الذي أغلق القائمة سهرة أول أمس بعد مباراة إينيمبا النيجيري.

جابو وقع عقدا لمدة 18 شهرا وأجرته لن تتعدى 150 مليونا

وقع اللاعب السابق لمولودية الجزائر، عبد المؤمن جابو، على عقد ساري المفعول لمدة 18 شهرا مع الوفاق السطايفي، علما أن أجرته الشهرية لن تتعدى 150 مليونا شهريا، حسب الاتفاق الحاصل مع إدارة النسر الأسود، ولم يتلقى أي تسبيق عند التوقيع على العقد.

سيحمل رقم 10

من المنتظر أن يحمل مدلل السطايفية، عبد المؤمن جابو، بعد عودته إلى النسر الأسود الرقم 10 فيما تبقى من الموسم الجاري، وهو الرقم الذي كان يحمله المهاجم المالي، ماليك توري، الذي غادر الفريق بصفة نهائية منذ عدة أسابيع، علما أن جابو كان يحمل مع الوفاق القميص رقم 10 خلال السنوات الفارطة.

سينطلق اليوم في التدريبات

وسينطلق اللاعب، عبد المؤمن جابو، في التدرب مع المجموعة السطايفية بداية من نهار اليوم، وهذا حتى يكون جاهزا للمباريات القادمة من البطولة بعد أن يتم تأهيله من طرف إدارة الوفاق السطايفي، علما أن البطولة الوطنية ستنطلق في مرحلتها الثانية يوم 04 ماي المقبل.

الكوكي طلب منه تجهيز نفسه لمرحلة العودة

وفي هذا السياق فإن المدرب، نبيل الكوكي، طلب من اللاعب عبد المؤمن جابو تجهيز نفسه، حتى سيكون مستعدا لمباريات مرحلة العودة من البطولة والمقررة خلال شهر ماي القادم، حيث يعول الكوكي كثيرا على اللاعب جابو لقيادة الفريق رفقة بقية اللاعبين للتتويج بلقب البطولة الوطنية في نهاية الموسم الكروي الحالي.

بن لبنة وقع عقدا لمدة ثلاث سنوات وسيتلقى أجرة شهرية بـ 120 مليونا

في حين أن المستقدم الثاني، وهو المدافع الأيسر، نصر الدين بن لبنة، القادم من فريق إتحاد بلعباس، فقد وقع مقابل مبلغ يناهز 120 مليون سنتيم شهريا، على ضوء الاتفاق مع مسيري الوفاق، علما أن عقده يمتد إلى 03 سنوات مع فريق الكحلة والبيضاء، أي إلى غاية أفريل 2024.

سيكون في منافسة شرسة مع لعوافي

سيكون اللاعب، بن لبنة نصر الدين، في منافسة شرسة خلال الفترة المقبلة من الموسم الكروي الحالي مع المدافع الأيسر للنادي يوسف لعوافي، من أجل مكانة مع التشكيلة الأساسية، خاصة أن لعوافي تعود على المشاركة كأساسي منذ بداية الموسم الجاري.

زيتي آخر الموقعين ويغلق قائمة المستقدمين

وكان آخر الموقعين دقائق قبل غلق فترة التسجيلات الخاصة بالميركاتو الشتوي، والتي تنهي في حدود منتصف الليل يوم الأحد الماضي، حيث تنقل إلى مقر النادي وقام بالتوقيع على عقده بحضور كل من رئيس النادي الهاوي كمال لافي، مناجير العام هشام بوعود والمدير العام فهد حلفاية.

وقع عقدا لمدة 18 شهرا

وقع اللاعب، خثير زيتي، عقدا لمدة 18 شهرا مع فريق وفاق سطيف وسيحمل بموجبه ألوان النسر الأسود خلال هاته الفترة، علما أن زيتي لم يشترط أجرة شهرية كبيرة من أجل التوقيع، بقدر ما كان يريد العودة للوفاق بعد تجربة قصيرة في فريق النصر الليبي.

زيتي: “أنا سعيد بالعودة إلى بيتي”

وفي تصريح مقتضب للجمهور الرياضي مباشرة بعد التوقيع على عقده أكد اللاعب، خوثير زيتي، أنه جد سعيد بالعودة إلى بيته من جديد قائلا “أنا جد سعيد بالعودة إلى بيتي من جديد ولقد وقعت على عقد لمدة 18 شهرا، وسأشرع في التدريبات اليوم ومن المنتظر أن أقدم الإضافة المطلوبة مني، ولما لا تحقيق لقب البطولة الوطنية في نهاية الموسم”.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Powered by Live Score & Live Score App
إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: