المحترف الأول

وفاق سطيف: الكوكي يبحث عن اللقب الشتوي عبر نقاط القبائل

طوت التشكيلة السطايفية صفحة مباراة إينيمبا النيجيري في إطار منافسة كأس الكاف، ودخلت منذ أمس في اجواء المباراة الهامة المتأخرة التي تنتظرها هذا الخميس أمام شبيبة القبائل، حيث يصر زملاء القائد أكرم جحنيط على تحقيق الفوز في المباراة، لكي يتحرروا ويلاقوا أورلاندو بيراتس بمعنويات مرتفعة، وهو ما يؤكد أن الفريق ينتظره أسبوعا حاسما لتحقيق أهدافه.

كل الظروف مواتية للإطاحة بالمنافس

تبدو أن كل الظروف مواتية هذا الخميس بمناسبة المباراة المتأخرة أمام شبيبة القبائل، من أجل تحقيق الفوز وفك العقدة أمام القبائل الذين فرضوا الموسم الماضي التعادل على السطايفية مما أفقدهم صدارة الترتيب التي عادت في الأخير لفريق شباب بلوزداد، مما يعني أن المباراة ثأرية رياضيا.

الكوكي يبحث عن نقاط اللقب الشتوي

وتكتسي مواجهة هذا الخميس أمام شبيبة القبائل أهمية قصوى بسبب اللقب الشتوي، حيث يبحث التقني التونسي عن نقاط الفوز التي تنصب الوفاق السطايفي بطلا شتويا للبطولة الجزائرية حتى قبل المواجهة الأخيرة امام شبيبة سكيكدة، حيث أن الوفاق حسابيا تنقصه نقطتين لتحقيق اللقب الشتوي مهما كانت نتائج مباريات ملاحقيه.

الكوكي متأكد أن القبائل لن يتنقلوا إلى سطيف للنزهة

وفي حديث جانبي جمعنا بالمدرب نبيل الكوكي، أكد لنا أنه يعي جيدا أن المنافس شبيبة القبائل لن يتنقل إلى سطيف من أجل النزهة، بل لتحقيق نتيجة إيجابية تسمح له بالتواجد ضمن ثلاثي المقدمة مما يجعل المباراة مفتوحة على كل الاحتمالات ولا تقبل القسمة على اثنين خاصة بالنسبة للسطايفية المنتشين بفوز عريض على حساب إينيمبا النيجيري في إطار المنافسة الإفريقية.

الارهاق أكبر هواجسه وقد يضطر لتدوير التعداد

وتبقى النقطة السلبية الوحيدة التي تقلق المدرب، نبيل الكوكي، قبل مواجهة شبيبة القبائل هو الإرهاق الذي نال من لاعبيه، الذين وجدوا أنفسهم أمام رزنامة جهنمية من المباريات الهامة والمصيرية وفي كل المنافسات، حيث كشفت مصادر “المحترف” أن الطاقم الفني يخطط لتدوير التشكيلة ومنح الفرصة للاعبين الشبان والاحتياطيين الذين لم يحصلوا على فرصتهم إلى حد الآن، أو الذين عادوا من الإصابات على غرار دباري الذي شارك في الدقائق الأخيرة من مباراة أمام إينيمبا النيجيري معوضا الشاب العيدوني.

اللاعبون يصرون على إنهاء الذهاب بقوة والتتويج بلقب الشتوي

كما يولي لاعبو الوفاق أهمية قصوى لمباراة شبيبة القبائل، حيث يصرون على حصد أكبر عدد من النقاط وملاقاة الأندية في المواجهات المؤجلة في أفضل الظروف، من أجل تحقيق الانتصارات والتتويج بلقب الشتوي تمهيدا للقب البطولة الوطنية في نهاية الموسم الحالي.

…. مواجهة أورلاندو بيراتس قاريا بمعنويات مرتفعة

ويسعى اللاعبون إلى ضرب عصفورين بحجر واحد بالفوز على شبيبة القبائل، من أجل التتويج بلقب الشتوي بصفة رسمية، والتحضير لمواجهة أورلاندو بيراتس في إطار دوري المجموعات من منافسة كأس الكاف المبرمجة يوم 21 أفريل المقبل أمام أورلاندو بيراتس النيجيري بمعنويات مرتفعة، خاصة أن الفريق بحاجة إلى الاستقرار والهدوء في هذه المرحلة بالذات، رغم أن المناصر البسيط يدون العديد من الملاحظات التي لا تسر الناظرين.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Powered by Live Score & Live Score App
إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: