المحترف الثاني

مولودية العلمة نحو فسخ عقود بعض اللاعبين وكراوشي يراسل المير والديجياس

تدرس إدارة مولودية العلمة بالتنسيق مع الطاقم الفني فكرة التخلي عن خدمات بعض اللاعبين وفسخ عقودهم خلال الفترة الحالية وهذا بعد المردود الباهت المقدم من طرف بعض اللاعبين خلال المباراة السابقة التي عرفت هزيمة الفريق في تاجنانت أمام الدفاع المحلي بثلاثية مقابل هدف واحد، وهي الهزيمة التي فجرت غضب المسيرين والطاقم الفني وحتى الأنصار.

لكناوي لم يقتنع بمردود عديد الأسماء

ورغم التكتم المفروض من طرف إدارة المولودية بخصوص الأسماء التي من الممكن أن يطالها قرار التوقيف إلا أن بعض المصادر المقربة من الطاقم الفني أشارت إلى أن المدرب نذير لكناوي لم يقتنع بمردود عدد من الأسماء التي قدمت مردودا متواضعا خلال الجولات الفارطة.

بعض الأسماء مرشحة للتسريح بسبب الجانب الانضباطي

كما تبقى بعض الأسماء من التعداد الحالي مرشحة للتسريح أو حتى التنزيل إلى فريق الرديف إلى غاية نهاية الموسم لأسباب انضباطية بالدرجة الأولى خاصة أن إدارة الفريق لم تكن راضية عن تصرفات بعض اللاعبين بعد نهاية المباراة السابقة أمام دفاع تاجنانت.

التراجع عن القرار ممكن بسبب الوضعية الحالية

من جانب أخر ترى العديد من الأطراف المقربة من النادي أن اتخاذ أي قرارات في الوقت الراهن قد تكون لها إنعكاسات سلبية على الفريق الذي يصارع من أجل تحقيق البقاء في بطولة الموسم الجاري، وهو الأمر الذي يجعل إمكانية التراجع عن فسخ عقود بعض اللاعبين قائما والاكتفاء بإنزالهم للتدرب مع الفريق الرديف إلى غاية نهاية الموسم.

الاعتماد على الشبان إلى غاية نهاية الموسم

في ظل رغبة الإدارة في اتخاذ قرارات صارمة مع بعض اللاعبين خلال الفترة المقبلة فإن الطاقم الفني سيجد نفسه مجبرا على الاعتماد على اللاعبين الشبان إلى غاية نهاية الموسم، علما أن تجربة الاعتماد على الشبان لم تكن سيئة بعد أن تمكن الفريق من تحقيق الفوز في مباراة إتحاد خنشلة خارج الديار.

 

زينو. ب

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Powered by Live Score & Live Score App
إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: