الكرة الجزائرية

الاتحادية الجزائرية للشراع: تنظيم بطولة وطنية في جميع الاختصاصات بوهران

تعود المنافسات الوطنية لرياضة الشراع مجددا عبر المركب السياحي “الأندلسيات” بوهران، من خلال إجراء أول بطولة وطنية في جميع الاختصاصات، من 27 يونيو إلى 3 يوليو المقبلين، والتي تكون كتحضير للألعاب المتوسطية 2022، حسبما علم اليوم الثلاثاء من الاتحادية الجزائرية.

وتصبو الاتحادية من خلال إجراء هذه البطولة إلى “اختبار مكان إجراء منافسات الشراع ضمن الألعاب المتوسطية بالمركب السياحي الأندلسيات وهران، قبل عام عن انطلاق هذا المحفل”.

وتهدف الفيدرالية إلى إنجاح سباقات الشراع في الألعاب المتوسطية المقررة من 25 يونيو الى 5 يوليو 2022، عبر برمجة البطولة الوطنية في نفس تاريخ إجراء الموعد المتوسطي.

كما أفادت الهيئة في صفحتها الرسمية على “فايسبوك” أن “هذا الحدث سيضم جميع اختصاصات الشراع (قوارب وألواح شراعية)” بالنسبة لجميع الفئات العمرية.

وتم تقسيم البطولة الوطنية الى ثلاث مراحل، الأولى بالأندلسيات (وهران)، والثانية بشواطئ تامنتفوست ببلدية المرسى (شرقي العاصمة) من 14 إلى 17 يوليو القادم، على أن تكون المرحلة الثالثة (المرحلة النهائية)، بسواحل ولاية جيجل ما بين 15 و 18 سبتمبر 2021.

كما ستتخلل هذه البطولة منافستين، إحداهما هي كأس الجزائر بسكيكدة (18-21 أغسطس 2021)، والأخرى تجمعا للمواهب الشابة بالجزائر شاطئ (شرقي العاصمة) من 2 الى 4 سبتمبر المقبل.

يشار أنه سيتم تنظيم أول بطولة وطنية في ال”الكايت سارف” ما بين 14 و 17 يوليو بتامنتفوست، وهو اختصاص حديث العهد في الجزائر.

 

منقول

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Powered by Live Score & Live Score App
إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: