المحترف الثاني

مولودية العلمة البابية أمام حتمية الانتصار لتفادي الدخول في الحسابات مبكرا

تبحث تشكيلة مولودية العلمة على تحقيق الفوز في مباراة الجولة 13 من بطولة القسم الثاني والمقررة أمسية هذا السبت أمام نادي التلاغمة بداية من الساعة الثالثة زوالا بملعب حارش البلدي، حيث يبقى طموح التشكيلة العلمية هو تحقيق الفوز لتفادي الدخول مبكرا في الحسابات المتعلقة باللعب على تفادي السقوط خاصة في ظل الفارق الضئيل بين المولودية والرباعي المهدد بالسقوط لحد الآن.

لكناوي يريد الحصول على 6 نقاط أمام التلاغمة والكاب

ويراهن المسؤول الأول عن العارضة الفنية للفريق نذير لكناوي على الرزنامة المواتية التي تنتظر الفريق من خلال الإستقبال في لقاءين على التوالي أمام كل من نادي التلاغمة وشباب باتنة من أجل الحصول على 6 نقاط وبالتالي الوصول إلى رصيد 19 نقطة وهو ما سيمكن البابية من التقدم أكثر في الترتيب قبل المنعرجات المهمة التي تنتظر الفريق في الجولات المقبلة.

المدرب يرفض حصول أخطاء جديدة في الدفاع

ركز الطاقم الفني للفريق خلال الحصص الفارطة على تفادي الوقوع في أخطاء دفاعية جديدة، كما حصل في المباراة السابقة أمام دفاع تاجنانت، وتتجه نية لكناوي إلى إحداث تغييرات على تركيبة الخط الدفاعي من أجل منح صلابة أكبر لدفاع البابية بغية المحافظة على نظافة شباك الفريق.

رهان كبير على انتفاضة الهجوم هذا الأسبوع

في المقابل فإن الطاقم الفني للفريق يراهن كثيرا على فعالية الخط الأمامي في مباراة يوم السبت من أجل صنع الفارق، حيث يبقى خط الهجوم مطالبا بالاستغلال الأمثل للفرص المتاحة، ويبقى الرهان كبيرا على تألق مختلف الأسماء الهجومية التي يضمها الفريق على غرار قرشوش، ذياب، خرباش وبن ثابت من أجل صنع الفارق في هذه المباراة.

الحذر مطلوب والتلاغمة تجيد التفاوض

لن تكون مهمة تشكيلة المولودية في لقاء هذا السبت أمام نادي التلاغمة سهلة بالنظر للنتائج التي حققها المنافس في الجولات الفارطة وأخرها الإطاحة بالمتصدر السابق للبطولة هلال شلغوم العيد، وهو الأمر الذي يفرض الحذر وأخذ المباراة بالجدية اللازمة من طرف اللاعبين من أجل تحقيق الفوز الخامس في بطولة هذا الموسم.

الإدارة تشدد اللهجة وتطالب بالنقاط

لم تكن إدارة المولودية راضية عن التعثر المسجل في الجولة الفارطة أمام دفاع تاجنانت وهو الأمر الذي جعل المسيرين يشددون اللهجة مع المطالبة بضرورة العودة إلى سكة الانتصارات بداية من مقابلة نادي التلاغمة خاصة أن اللقاء مبرمج داخل الديار ولا مجال لإهدار نقاط جديدة بالنظر لوضعية الفريق في الترتيب.

رصد منحة خاصة من أجل تحقيق الفوز

وفي ظل الأهمية التي تكتسيها مباراة هذا السبت فإن إدارة المولودية تفكر في رصد منحة خاصة للاعبين من أجل تحفيزهم على تحقيق الفوز خاصة مع دخول البطولة مرحلتها الثانية والحاسمة، وكان لاعبو الفريق قد تحصلوا على مبلغ يناهز 8 ملايين سنتيم نظير الفوز المحقق في مباراة إتحاد خنشلة.

 

زينو. ب

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Powered by Live Score & Live Score App
إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: