المحترف الأول

اتحاد بسكرة: آيت جودي يشدد على الغيابات ولقاء بارادو سيلعب في السهرة

يدخل عناصر الإتحاد بداية من عشية اليوم، في صلب التحضيرات الخاصة بمواجهة كأس الرابطة المقررة يوم الجمعة أمام نادي بارادو بملعب العالية بعد حصول اللاعبين على راحة لمدة يومين في نهاية الشطر الثالث من برنامج التحضيرات، حيث سيعكف الطاقم الفني بقيادة المدرب أيت جودي، على إدخال عناصره في جو المواجهة بعد حوالي شهر من العمل الجدي منذ توقف المنافسة الرسمية، خصوصا وأن الرجل يعول كثيرا على الذهاب بعيدا في المنافسة.

أيت جودي شدد على ضرورة الالتحاق جماعيا وتفادي الغيابات

وكانت عناصر الإتحاد فد أجرت مواجهة تطبيقية في ختام اليوم الأخير من الشطر الثالث من التحضيرات، قبل أن يحصلوا على يومين راحة من أجل العودة إلى مقرات سكناهم لقضائهما مع العائلة، حيث شدد المدرب أيت جودي قبل ذلك على ضرورة تواجد الجميع في حصة الاستئناف المقررة عشية اليوم، وتفادي كل أشكال الغيابات اعتبارا أن مواجهة بارادو أصبحت على الأبواب.

يراهن كثيرا على مواجهة بارادو لقياس نجاعة التحضيرات

وبعد أسابيع من العمل الجدي طيلة الفترة الماضية عبر ثلاث مراحل، سيكون لقاء الجمعة أمام نادي بارادو اختبار جدي لقياس مدى نجاح التحضيرات التي أشرف عليها الطاقم الفني للاتحاد، قبل دخول المنافسة الرسمية والمنعرج الحاسم الذي ينتظر الإتحاد خاصة في الجولات الأربعة الأولى، التي ستكون محددا مهما لمدى قدرته على المضي قدما نحو تحقيق هدفه المسطر.

تحدث مع لاعبيه وأكد أن التأهل سيكون مفيدا من الناحية المعنوية

ويولي مدرب الإتحاد أهمية خاصة لمواجهة الجمعة أمام نادي بارادو، سواء خلال تصريحاته الإعلامية التي أكد فيها على ضرورة الذهاب بعيدا في المنافسة، أو حتى من خلال تواصله المباشر مع اللاعبين على هامش الحصص التدريبية، أين اعتبر أن الخروج بالتأهل سهرة الجمعة سيكون مفيدا للغاية من الناحية المعنوية قبل التحول إلى البطولة والخرجتان اللتان تنتظران الفريق في أول جولتين من عمر المنافسة.

اللاعبون يريدون دخولا قويا في المنافسة ولن يفرطوا في التأهل

ومن جهتهم يبدي عناصر الإتحاد تشوقا كبيرا للعودة إلى المنافسة الرسمية، بعد أسابيع من التحضير اليومي الذي جعلهم يعيشون شيئا من الروتين، حيث يكشف كل من حاورناهم على ضرورة اقتطاع تأشيرة التأهل إلى الدور المقبل من المنافسة، خصوصا وأنهم عملوا بكل جدية منذ المواجهة الأخيرة أمام شباب بلوزداد من أجل العودة إلى أفضل مستواهم.

بدنيا “راهم يطيرو” والطاقم الفني قام بعمل كبير

وعلى امتداد الأسابيع التي قضاها الاتحاد في التحضير، ركز الطاقم الفني كثيرا على العمل البدني بعد النقائص التي وقف عليها خلال مواجهات البطولة، حيث كشف سير الحصص التدريبية على أن اللاعبين “راهم يطيرو” بدنيا بعد البرنامج الشاق الذي سطره لهم الطاقم الفني، الذي راهن كثيرا على شحن البطاريات بالكيفية اللازمة، بالنظر إلى أن الفريق أمامه ماراطون من المواجهات.

نحو تخفيض الوتيرة بداية من اليوم  

وفي ذات السياق، يرتقب أن يخفض الطاقم الفني للإتحاد وتيرة العمل البدني بداية من حصة اليوم، من خلال برمجة حصة واحدة يوميا إلى غاية يوم الخميس موعد أخر حصة تدريبية قبل مواجهة بارادو، تفاديا للإرهاق والإصابات التي قد تلحق باللاعبين، حيث يترقب أن يعود زملاء القائد خوالد إلى نظام الحصة الواحدة، وإلغاء الحصة الثانية التي كانت تجرى في السهرة بالقاعة.

التدريبات ستنقل إلى مركب العالية بعد نهاية الأشغال به

وفي سياق الحديث عن البرنامج التحضيري لمواجهة بارادو، من المرتقب أن يغير الطاقم الفني موعد التدريبات التي كانت تجرى في الأمسية طيلة شهر رمضان، بعد نهاية الأشغال التي أجريت على الميدان الرئيسي لملعب العالية منذ توقف المنافسة، على اعتبار أن الإنارة غير متوفرة في ملعب الشهيد مناني نور الدين.

 

أمير.ن

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Powered by Live Score & Live Score App
إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: