الكرة الجزائريةالكرة المحلية

مدرب لبنان يريد مواجهة محرز

أكد جمال طه، المدير الفني لمنتخب لبنان، أن قرعة كأس العرب التي أجريت مساء الثلاثاء، بالعاصمة القطرية الدوحة، جاءت قوية.

وستقام البطولة خلال الفترة من الأول وحتى 18 ديسمبر/كانون الأول المقبل، بتنظيم مشترك ما بين الفيفا والاتحاد العربي لكرة القدم، وتقام على 6 من ملاعب مونديال قطر 2022.

وضمت المجموعة الأولى، منتخب قطر (المنظم للبطولة)، مع العراق، والفائز من مواجهة عمان والصومال، والفائز من مواجهة البحرين والكويت، فيما ضمت المجموعة الثانية، منتخبات، تونس، والإمارات، وسوريا، والفائز من مواجهة موريتانيا، واليمن.

وضمت المجموعة الثالثة، منتخبات، المغرب، والسعودية، والفائز من مواجهة الأردن وجنوب السودان، والفائز من مواجهة فلسطين وجزر القمر، بينما ضمت المجموعة الرابعة؛ منتخبات الجزائر، ومصر، والفائز من مواجهة لبنان وجيبوتي، والفائز من مواجهة ليبيا والسودان.

وقال طه في تصريحات خاصة لـ”كورة”: “اجتياز جيبوتي هو الأمر الذي نفكر فيه حاليا، ومن ثم نبدأ التفكير في حسابات المجموعة”.

وزاد: “البطولة ستشهد مواجهة بين كبار اللاعبين العالميين، ومواجهة محمد صلاح ورياض محرز وغيرهم من اللاعبين العالميين يعطي الحافز للاعب اللبناني لتقديم كل ما لديه”.

وأردف: “تواجد لبنان في هذه الأحداث الكبرى أمر ضروري، ويجب أن نستثمره لإيصال رسالة واضحة بأن لبنان موجود بقوة على الخريطة الكروية”.

ولدى سؤاله عن جذوره المصرية، أكد طه أن مواجهة بلده الأم ستكون مثيرة للاهتمام، حيث يأمل بأن يقدم مع لبنان كل إمكانياته لرفع راية بلاد الأرز.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Powered by Live Score & Live Score App
إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: