المحترف الأول

اتحاد بسكرة: سالم: “التأهل في الكأس مهم لكن الأهم تحقيق نتيجة بسكيكدة”

أكد المدافع المحوري للاتحاد، حمزة سالم، على ضرورة وضع التأهل المحقق في مواجهة كأس الرابطة على الجانب، والتفكير في المواجهة المهمة التي تنتظر الفريق أمسية الثلاثاء أمام شبيبة سكيكدة، مشيرا أن المجموعة تعول على تأكيد رغبتها القوية في تحقيق مرحلة عودة مخالفة لسابقتها، من خلال العودة بنتيجة إيجابية أمام المنافس.

بالعودة إلى المواجهة الأخيرة أمام بارادو، ما تعليقك على التأهل المحقق؟

كنا ندرك منذ البداية على أن مهمتنا لحسم ورقة التأهل ستكون صعبة، بالنظر إلى أن الأمر يتعلق بمنافس يجيد لعب كرة القدم، حاولنا أن نقدم أفضل ما عندنا بعد توقف دام أسابيع، حتى ندخل البطولة بأفضل معنويات، الحمد لله الأمور سارت معنا كما يجب حتى وإن احتكمنا إلى ضربات الجزاء.

أول مواجهة خلال شهر رمضان، كيف تعاملتم مع الموقف؟

الأمور كانت صعبة للغاية على الميدان، ليس فقط بسب عامل الصيام حتى وإن كان من المفترض أن نلعب ليلا، قبل أن يتغير كل شيء لأسباب قاهرة، حتى أرضية الميدان لم تساعدنا وشكلت عائقا بالنسبة لنا لتطوير لعبنا، لحسن الحظ أن الأجواء المناخية كانت معتدلة ما خفف بها الشيء من أثر الصيام على مردودنا.

بعد أسابيع من التحضير، كيف تقيم جاهزيتكم كمجموعة؟

الصمود بدنيا خلال 120 دقيقة مؤشر يؤكد على أننا في الطريق الصحيح، عملنا بجدية طيلة توقف المنافس وركزنا كثيرا على الجانب البدني، على اعتبار أن المنافسة ستستمد إلى 19 جولة، الحمد الله من هذا الجانب كل لاعب كان على الميدان، قدم ما عنده وسط الأجواء التي تحدثت عنها منذ لحظات.

صفحة كأس الرابطة مطوية، أمامكم مواجهة أمام شبيبة سكيكدة، اللقاء كيف تراه؟

بذلنا جهودا معتبرة طيلة الفترة الماضية حتى نصحح نقائصنا، ونعود إلى المنافسة بأكثر قوة حتى نستدرك ما فاتنا في الشطر الأول من البطولة، مواجهة سكيكدة في غاية الأهمية بالنسبة لنا، خصوصا وأن الأمر يتعلق بمنافس مباشر على ورقة البقاء، علينا أن نكون حاضرين بدنيا ونفسيا طيلة التسعين دقيقة من أجل العودة بنتيجة إيجابية.

الكثيرون يتخوفون من عامل الإرهاق بعد امتداد المواجهة الأخيرة لـ120 دقيقة، كيف ستتعاملون مع الأمر؟

كنا نأمل في أن ننهي المواجهة الأخيرة في التسعين دقيقة، خصوصا وأن عدة فرص أتيحت لنا لقتل اللقاء لاسيما في اللحظات الأخيرة، لكن ليس علينا سوى أن نتعامل مع الأمر بواقعية، المواجهة في غاية الأهمية بالنسبة لنا، وعلينا التضحية من أجل العودة بنتيجة إيجابية رغم ضيق الوقت من أجل التحضير لها.

أخيرا ماذا تقول لأنصار الاتحاد؟

دعمهم المعنوي يصلنا من خلال تفاعلهم المباشر معنا يوميا حتى وهم غائبون عن المدرجات، نيابة عن باقي زملائي نعدهم على أننا لن ندخر أي جهد من أجل تقديم مرحلة عودة أفضل من سابقتها، حتى نضمن بقائنا في الرابطة الأولى في توقيت مبكر، والأكيد أن وقوفهم معنا مطلوب خلال الفترة المقبلة حتى نواجه التحديات التي تنتظرنا على الجبهتين البطولة وكأس الرابطة التي نعول على الذهاب فيها بعيدا.

 

أمير.ن

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Powered by Live Score & Live Score App
إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: