المحترف الأول

وفاق سطيف: جحنيط يعاني من تمدد عضلي، يغيب 15 يوما وقد يعود أمام بلعباس

يبدو أن قائد الوفاق السطايفي أكرم جحنيط، غير محظوظ تماما، حيث تعرّض ابن حي بومرشي للإصابة في توقيت غير مناسب سيما وأنه بدأ يسترجع امكانياته الفنية والبدنية بعد بداية صعبة بسبب الإصابات، وحسب مصادر مقربة من اللاعب فإنه أجرى الكشوفات المعمقة صبيحة أمس، ولم تكن نتائجها إيجابية، وأكدت معاناته من تمدد عضلي من الدرجة الثانية.

تنقل صبيحة أمس رفقة كاري إلى إحدى العيادات

وتنقل اللاعب أكرم جحنيط، صبيحة أمس، رفقة المشرف الطبي كاري عمار، إلى إحدى العيادات المختصة، خاصة وأن الآلام لم تفارق قائد الوفاق عقب نهاية المباراة التي جمعت الوفاق أمام شبيبة سكيكدة، كما أنه لم يقدر على المشي، ولم يستطع قيادة سيارته، ما جعله يتصل بالمشرف الطبي كاري عمار، الذي ضرب له موعدا بإحدى العيادات المختصّة.

توقعات جحنيط كانت في محلها واللاعب يعاني من تمزق

وكانت توقعات قائد النسر الأسود أكرم جحنيط، في محلها، حيث أكد خلال حديث جانبي، جمعنا به عقب نهاية آخر حصة تدريبية للوفاق قبل مواجهة أمس لفريق اتحاد العاصمة في افتتاح مرحلة العودة من البطولة الوطنية، أنه يعاني من تمدد عضلي من الدرجة الثانية، خاصة وأنه يملك من الخبرة ما يكفيه من أجل معرفة نوع الإصابة التي يعاني منها، لتؤكد الكشوف المعمقة التي أجراها صبيحة أمس، معاناته من تمدد عضلي من الدرجة الثانية.

يضيع رسميا مباريات “سوسطارة”، تلمسان وغليزان

تأكد معاناة القائد أكرم جحنيط من تمدد عضلي من الدرجة الثانية يستوجب ركونه إلى الراحة لفترة لن تقل عن أسبوعين، بالتالي سيضيع رسميا المباريات الثلاثة المقبلة للفريق على الأقل، ويتعلق الأمر بكل من مواجهات اتحاد العاصمة التي أجريت البارحة ووداد تلمسان في إطار منافسة كأس الرابطة وسريع غليزان.

ضربة موجعة للوفاق بعد أن استعاد إمكاناته

لا يختلف اثنان أن تعرض القائد أكرم جحنيط، للإصابة في هذا التوقيت بالذات يعتبر ضربة موجعة، بالنظر إلى قيمته في الفريق، حيث شارك في كل المباريات السابقة، وهو ما يؤكد مكانة جحنيط في التشكيلة الأساسية، كما أن ابن عاصمة الهضاب استعاد كامل إمكاناته ويوجد في أحسن أحواله.

عودته قد تكون أمام اتحاد بلعباس

وبعد أن تأكد غياب القائد أكرم جحنيط، عن المباريات الثلاثة المقبلة أمام كل من اتحاد العاصمة، ووداد تلمسان وسريع غليزان، فإن عودته ستكون بنسبة كبيرة في مباراة الجولة الثالثة والعشرين، عندما يستقبل النسر الأسود اتحاد بلعباس المبرمجة يوم 22 ماي بداية من الساعة السادسة مساءا بملعب 8 ماي 45.

جحنيط: “الحمد لله على كل حال وسأعمل المستحيل للعودة في أقرب وقت

أكد جحنيط في اتصال هاتفي جمعنا به صبيحة أمس، معاناته من تمدد عضلي من الدرجة الثانية على مستوى الفخذ، وهو ما أكدته نتائج الكشوف المعمقة التي أجراها صبيحة أمس، في عيادة مختصة، حيث قال: “الحمد لله على كل حال وسأعمل المستحيل لأجل العودة في أقرب وقت ممكن، الطبيب منحني حوالي أسبوعين راحة، لكنني سأكثف العلاج وإن شاء الله أعود قبل المدة المحددة.”

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Powered by Live Score & Live Score App
إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: