المحترف الثاني

مولودية العلمة البابية أمام حتمية تفادي الانهزام في الخروب لإنعاش الحظوظ

تراهن تشكيلة مولودية العلمة على العودة بنتيجة إيجابية من الخرجة التي تنتظر الفريق هذا السبت إلى الخروب لمواجهة الجمعية المحلية في لقاء الجولة 15 من البطولة، حيث يبقى الرهان الأساسي هو تفادي الهزيمة من أجل إنعاش حظوظ تحقيق البقاء أكثر لاسيما مع بداية العد التنازلي للبطولة.

تفادي الانهزام ضروري والفوز سيقلب الموازين

يبقى تفادي الهزيمة في لقاء السبت ضروريا للغاية بالنسبة لرفاق الحارس بولكروش وهذا من أجل الحفاظ على الفارق الحالي عن الفرق المهددة الأخرى المهددة بالسقوط والتي تنتظرها مهام سهلة على غرار شباب أولاد جلال الذي يستقبل مولودية باتنة، علما أن الفارق بين البابية والجمعية في حدود 4 نقاط، و3 نقاط عن دفاع تاجنانت وكذا 8 نقاط عن أولاد جلال.

المعنويات مرتفعة وعزيمة كبيرة لدى اللاعبين

وجرت تحضيرات التشكيلة العلمية بمعنويات مرتفعة خلال الأسبوع الجاري بعد الفوز المحقق على حساب شباب باتنة والذي أعاد الهدوء للفريق، حيث تبقى العزيمة كبيرة لدى اللاعبين من أجل تحقيق أول نتيجة إيجابية من خارج الديار منذ بداية مرحلة العودة بعد انهزام الفريق في مباراة دفاع تاجنانت.

الجمعية عادت بقوة والحذر مطلوب

الملاحظ أن تشكيلة الجمعية سجلت عودة قوية في الجولات الفارطة تحت إشراف المدرب مصطفي سبع الذي سبق أن أشرف على تدريب البابية الموسم الفارط، وهو الأمر الذي يستلزم الحذر من طرف لاعبي البابية خاصة أن المنافس يصارع هو الأخر على تحقيق البقاء في هذا القسم.

تفادي الأخطاء مفتاح العودة بنتيجة إيجابية

يبقى مفتاح العودة بنتيجة إيجابية في مقابلة هذا السبت هو تفادي الأخطاء الدفاعية والتي كلفت الفريق غاليا في المباريات السابقة، حيث يبقى من الضروري التعامل مع اللقاء بالجدية المطلوبة، كما يبقى الخط الأمامي للفريق مطالبا بالاستغلال الأمثل للفرص أمام المرمى كما حصل في مقابلة إتحاد خنشلة.

الإدارة تحفز اللاعبين بمنحة استثنائية

في ظل أهمية كسب الرهان في لقاء هذا السبت وبحكم أن النقاط بات وزنها من ذهب في الوقت الراهن فإن إدارة المولودية تراهن على تحفيز اللاعبين بمنحة استثنائية في حال العودة بنقاط الفوز أو نقطة التعادل من ملعب حمداني، ومن المنتظر أن يتم الكشف عن قيمة المنحة قبل اللقاء بساعات، حيث سيتحصل اللاعبون على منحتين دفعة واحدة في حال العودة بنتيجة إيجابية.

 

زينو. ب

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Powered by Live Score & Live Score App
إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: