المحترف الثاني

مولودية العلمة لكناوي: “لم نضمن البقاء بعد، بدأنا من الصفر ولدينا 18 نقطة”

أكد المسؤول الأول عن العارضة الفنية لمولودية العلمة نذير لكناوي أن نقطة التعادل التي عاد بها الفريق من الخروب لم تكن سهلة خصوصا في ظل الحرارة المرتفعة التي أثرت على أداء الفريق وقال لكناوي في هذا السياق: “المقابلة لم تكن سهلة على الفريقين خاصة أننا كنا نعلم أن جمعية الخروب لا يملك خيار أخر غير الفوز، الحرارة المرتفعة أثرت على مردود الفريقين”.

“طريقة لعب الخروب ساعدتنا كثيرا”

وبخصوص الطريقة الدفاعية التي انتهجها الفريق في هذه المباراة فقد دافع لكناوي عن الرسم الدفاعي الذي كان يهدف لتفادي تلقي الأهداف مضيفا بالقول: “حصنا المنطقة الدفاعية وكنا نرغب في عدم تلقي الأهداف مع اللعب على المرتدات، وكانت لنا فرصة أو اثنين لا أكثر ولم نتمكن من إكمالها، والمنافس جمعية الخروب لعب الكرات الطويلة والتي ساعدتنا في ظل التكتل الدفاعي”.

“بدأنا بصفر نقطة، أين كنا وأين أصبحنا؟”

كما دافع المسؤول الأول عن العارضة الفنية لمولودية العلمة عن الحصيلة المسجلة لحد الآن بعد أن تمكن الفريق من التنفس في الترتيب بعد البداية الصعبة المسجلة في بداية البطولة، وفي هذا الصدد قال لكناوي: “نقطة التعادل بالنسبة لنا إيجابية لبقية المشوار، الفريق بدأنا معه بصفر نقطة والآن لدينا 18 نقطة، أين كنا وأين أصبحنا”.

“الفارق مطمئن لكن لم نضمن البقاء بعد”

واعتبر المدرب المخضرم نذير لكناوي أن الفارق الحالي عن الفرق التي تتواجد في أسفل الترتيب يبقى مطمئنا غير أن هذا لا يعني أن الفريق ضمن البقاء بعد هذه المباراة وأردف لكناوي بالقول: “الفارق عن الفرق التي توجد أسفل منا في الترتيب مطمئن ولا بأس به ولكن لن نقول أننا ضمنا البقاء”.

“جئنا من أجل البقاء والعلمة تستحق ما هو أحسن”

وختم المدرب لكناوي بالقول أن الفر يق مجبر في الجولات السبعة المتبقية على جمع 10 نقاط من أجل تحقيق الهدف المسطر هذا الموسم وهو تحقيق البقاء وقال لكناوي في ختام حديثه: “علينا جمع 10 نقاط في المباريات القادمة لتحقيق البقاء وهو الهدف الذي جئنا من أجله رغم أن المهمة لم تكن سهلة، العلمة تستحق ما هو أحسن”.

 

زينو. ب

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Powered by Live Score & Live Score App
إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: