الكرة الجزائرية

الألعاب شبه الاولمبية (كرة الجرس): القرعة تضع الجزائر في مجموعة صعبة

سيخوض المنتخب الجزائري لكرة الجرس، دورة الألعاب شبه الاولمبية طوكيو-2020 (من 24 اغسطس الى 5 سبتمبر)، في مجموعة صعبة، حسب ما أسفرت عنه عملية سحب القرعة التي جرت اليوم الاثنين بطوكيو .

ويخوض المنتخب الوطني، حامل اللقب الافريقي منافسات البرالمبياد في المجموعة الاولى، رفقة منتخبات ليتوانيا ، حامل اللقب البرالمبي و البرازيل بطلة العالم و الولايات المتحدة الامريكية صاحب الميدالية الفضية في العاب ريو 2016 و منتخب اليابان (البلد المضيف) .

ولا تقل المجموعة الثانية من ناحية الصعوبة على المجموعة الاولى باعتبار انها تتكون من منتخبات كل من المانيا (بطلة اوروبا ) و الصين (بطلة اسيا) و تركيا و بلجيكا و منتخب أوكرانيا الذي يعد الحلقة الاضعف في هذه المجموعة بالنظر الى حداثة عهده بالمواعيد التنافسية الكبرى.

ولدى السيدات، ستواجه سيدات تركيا المتوجات بالميدالية الذهبية قبل اربع سنوات، و المتواجدات في المجموعة الرابعة ، كل من منتخب الولايات المتحدة صاحب الميدالية البرونزية 2016 و مصر و اليابان و البرازيل، فيما تتشكل المجموعة الثالثة من منتخبات كل من روسيا حامل اللقب العالمي و الصين صاحبة فضية 2016 و استراليا و كندا .

فيما يلي تركيبة المجموعات المنشطة لدورة كرة الجرس في الدورة البرالمبية :

المجموعة الاولى (ذكور): البرازيل ، الجزائر، الولايات المتحدة، اليابان و ليتوانيا .

المجموعة الثانية (ذكور): المانيا ، بلجيكا ،اوكرانيا ، الصين، تركيا .

المجموعة الثالثة (اناث): روسيا ، الصين ، استراليا ، كندا .

المجموعة الرابعة (اناث) : تركيا ، البرازيل ، مصر، الولايات المتحدة ، اليابان.

 

منقول

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Powered by Live Score & Live Score App
إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: