المحترف الثاني

مولودية العلمة: ذياب يعود، سويعد غير جاهز، وبوطبة خارج الحسابات ضد عنابة

عرفت تدريبات مولودية العلمة عودة عدد من العناصر التي كانت تعاني من إصابات على غرار وسط الميدان الهجومي ذياب الذي تعافى من الإصابة التي تعرض لها في مباراة نادي التلاغمة حيث من المنتظر أن يكون اللاعب جاهزا للمشاركة في لقاء اتحاد عنابة خاصة أنه يعتبر ورقة هجومية مهمة في التعداد لاسيما في ظل الغيابات الموجودة في خط الهجوم.

سويعد غير جاهز أمام عنابة

رغم تعافيه من الإصابة التي كان يعاني منها إلا أن الحارس سويعد حمزة غير جاهز من الناحية الفنية للمشاركة في لقاء اتحاد عنابة حيث يبقى الحارس في حاجة لأسبوع إضافي على الأقل حتى يكون جاهزا، وبالتالي فإن الطاقم الفني لن يعتمد على خدماته في لقاء اتحاد عنابة ثم اتحاد الشاوية.

مواصلة الاعتماد على بولكروش للمرة الثالثة

في ظل هذه الوضعية فإن الطاقم الفني لا يملك خيار آخر سوى مواصلة الاعتماد على الحارس بولكروش في مقابلة اتحاد عنابة خاصة أن الحارس ظهر بوجه مقبول للغاية في اللقاءين السابقين أمام التلاغمة والخروب حيث تمكن من المحافظة على نظافة شباكه وعدم تلقي أي هدف وهو ما يؤكد على استعادة الحارس لإمكانياته المعروفة بعد فترة الفراغ التي مر بها في وقت سابق.

خرباش جاهز ويعود أمام عنابة

بالنسبة للمهاجم خرباش الذي غاب عن اللقاء السابق أمام الخروب فإن الطاقم الطبي للفريق أكد أن اللاعب تعافى تماما من الإصابة التي يعاني منها ومن المنتظر أن يكون جاهزا لمباراة اتحاد عنابة، حيث من المرجح عودة اللاعب إلى التشكيلة الأساسية بالنظر لخبرته الكبيرة وفي مثل هذا النوع من المباريات.

بوطبة خارج الحسابات مرة أخرى

مازال المدافع الأيسر للبابية بوطبة سفيان خارج حسابات الطاقم الفني وبالضبط منذ بداية مباريات مرحلة العودة بسبب الإصابة التي يعاني منها، حيث يواصل اللاعب العلاج في الوقت الراهن على أمل اللحاق بالمباريات المتبقية من الموسم الجاري، وكان الطاقم الفني قد وضع الثقة في المدافع بن هارون لتعويض بوطبة في المباريات السابقة، وأبلى المدافع الشاب بلاء حسنا في الخرجات السابقة.

زغلاوي يتعافى وجاهز للعودة إلى المنافسة

تعافى المدافع الأيمن الشاب زغلاوي من الإصابة التي كان يعاني منها وجعلته يغيب وعن المباراة السابقة أمام جمعية الخروب، حيث اندمج اللاعب في التدريبات وبدا جاهزا للعودة إلى المشاركة في المباريات بداية من لقاء يوم الثلاثاء أمام اتحاد عنابة، علما أن المدافع المخضرم خريفي عوض زغلاوي في المباراة السابقة.

 

زينو. ب

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Powered by Live Score & Live Score App
إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: