الكرة المحلية

رابطة الأبطال.. تقديم مُبارتي مولودية الجزائر – الوداد وشباب بلوزداد – الترجي

تنطلق غداً الجمعة منافسات جولة الذهاب لدور الثمانية ببطولة دوري أبطال أفريقيا، بمواجهة قوية وديربي شمال أفريقي مثير بين مولودية الجزائر وضيفه الوداد المغربي.

ويخوض الترجي التونسي أيضاً مغامرة جزائرية في ضيافة شباب بلوزداد بعد غدٍ السبت، كما أن كايزر تشيفز الجنوب أفريقي يستضيف سيمبا التنزاني بينما يدور صراع خاص بين الأهلي المصري وصن داونز الجنوب أفريقي.

مولودية الجزائر × الوداد

يحل الوداد ضيفاً ثقيلاً على مولودية الجزائر في ملعب (5 جويلية) في مواجهة صعبة للفريقين، خاصة أن الوداد قطع مشواراً مميزاً في مرحلة المجموعات وتصدر المجموعة الثالثة برصيد 13 نقطة وحصد 4 انتصارات متتالية ضمن بها التأهل.

ويعول الوداد على خبرات مدربه التونسي فوزي البنزرتي، الذي يعتمد على كتيبة من النجوم المميزين بقيادة أيوب الكعبي هداف الفريق ومؤيد اللافي ومحمد أوناجم بخلاف الموهوب وليد الكرتي.

ويسعى المولودية لتقديم صورة أفضل مما ظهر بها في مرحلة المجموعات وصعوده الصعب في آخر جولة من ملعب رادس أمام الترجي.

واختارت إدارة الفريق الجزائري اللجوء للمدرب القدير نبيل نغيز الذي حاول إعادة ترتيب الأوراق.

وودع الفريق الجزائري كأس الرابطة أمام اتحاد العاصمة يوم الأحد الماضي، لكن نغيز يسعى لعبور هذه الهزيمة والرهان على استعادة الروح القتالية للاعبيه أمام الوداد وتحقيق الفوز قبل الذهاب للمغرب.

شباب بلوزداد × الترجي

يسعى شباب بلوزداد لمواصلة مغامرته في دوري الأبطال بعدما اقتنص التأهل من مجموعة صن داونز على حساب الهلال السوداني.

بلوزداد استعان بالمدرب الصربي زوران مانولوفيتش من أجل مواصلة الحلم القاري كما أن فريقه يراهن على تألق أبرز نجومه أمير سعيود هداف دوري الأبطال برصيد 7 أهداف.

الترجي بدوره مع مدربه معين الشعباني يسعى لمواصلة مشواره قدماً لاستعادة اللقب القاري وخاصة بعد أن حسم الفريق لقب الدوري التونسي.

ويعول الترجي على تألق لاعبيه محمد علي بن رمضان وويليام توجي وأنيس البدري وفوسيني كوليبالي مع احتمالية جاهزية حمدو الهوني.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Powered by Live Score & Live Score App
إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: