المحترف الثاني

مولودية العلمة العقلاء حاضرن في التدريبات، يطالبون بنقاط عنابة ويدعمون لكناوي

عرفت حصة الاستئناف التي أجرتها تشكيلة مولودية العلمة بملعب الشهيد عمار حارش بوسط المدينة حضور مجموعة من العقلاء والذين تحدثوا مع اللاعبين والطاقم الفني من أجل تحفيزهم ورفع معنوياتهم قبل مباراة القمة المنتظرة هذا الثلاثاء أمام المتصدر اتحاد عنابة.

المطلب الرئيسي هو تحقيق الفوز

وحاول الأنصار الحاضرون في الملعب رفع معنويات اللاعبين خاصة بعد العودة القوية التي سجلها الفريق في الجولات الفارطة، مع المطالبة بالمواصلة على نفس المنوال في الجولات المقبلة خاصة في المباراة المنتظرة هذا الثلاثاء أمام اتحاد عنابة حيث كانت رسالة العقلاء من الأنصار تصب في ضرورة تحقيق الفوز وتفادي أي تعثر من شأنه أن يعيد الفريق إلى دائرة الحسابات المتعلقة بتفادي السقوط.

العقلاء دعموا لكناوي وطالبوه بالبقاء

من جانب أخر فقد استغل الحاضرون فرصة تواجد المدرب نذير لكناوي رفقة باقي أعضاء الطاقم الفني من أجل التأكيد لهم على ثقة الجميع في الطاقم الفني الحالي بعد التحسن الملحوظ في نتائج الفريق في الجولات الفارطة، وطالب الحاضرون من لكناوي البقاء ومواصلة مهامه مع الفريق بعد انتشار إشاعات عن رغبته في مغادرة العارضة الفنية للفريق.

الجلاس يعود ويحضر التدريبات

رغم إعلانه عن انسحابه من الفريق إلا أن الناطق الرسمي للنادي الهاوي رابح الجلاس كان حاضرا في ملعب عمار حارش على هامش حصة الاستئناف، وهو الأمر الذي يؤكد على تراجع المعني عن الاستقالة من منصبه تحت ضغط المسيرين الذين رفضوا مغادرته للنادي في هذا الظرف بالذات.

الإدارة تأمل في نزاهة بوكواسة

عينت لجنة التحكيم التابعة لرابطة الهواة الثلاثي بوكواسة لطفي، بونوة وريموش لإدارة مباراة مولودية العلمة واتحاد عنابة، ورغم الحديث الكبير عن سر تكرار إدارة بوكواسة لمباريات الاتحاد منذ بداية الموسم إلا أن إدارة المولودية تأمل في نزاهة ثلاثي التحكيم خاصة أن الفريق لم يتعرض لأي مظالم مع ذات الحكم في المباريات التي أدارها سابقا وكانت البابية طرفا فيها.

بوكواسة أدار عددا هائلا من مباريات الاتحاد

بالعودة إلى الحديث عن تعيين بوكواسة لطفي لإدارة مباراة هذا الثلاثاء فإن لجنة التحكيم كانت قد عينت ذات الحكم لإدارة عدة لقاءات لاتحاد عنابة هذا الموسم خاصة أمام اتحاد الشاوية، مولودية قسنطينة، دفاع تاجنانت (مرحلة الذهاب) ومولودية باتنة.

الطاقم الطبي غاب عن الاستئناف 

غاب أعضاء الطاقم الطبي لمولودية العلمة عن حصة الاستئناف التي جرت بملعب حارش وهذا احتجاجا على عدم تلقيهم لمستحقاتهم المالية العالقة رغم الوعود التي تلقاها هؤلاء في وقت سابق بصرف جزء من رواتبهم قبل عيد الفطر المبارك، وهو الأمر الذي لم يحصل مما جعل الطاقم الطبي يقرر اللجوء إلى هذه الخطوة الاحتجاجية على أمل مراعاة ظروفهم وصرف رواتبهم العالقة في أقرب وقت ممكن.

بن ثابت: “نريد إسعاد أنصارنا وضمان البقاء قريبا”

تحدث صانع ألعاب مولودية العلمة عمر بن ثابت عن المباراة المنتظرة أمام اتحاد عنابة قائلا أن التشكيلة تسعى لتأكيد العودة القوية المسجلة في الجولة الفارطة والاقتراب من تحقيق الهدف المسطر وهو ضمان البقاء وقال بن ثابت: “نريد التأكيد على عودته القوية وإضافة فوز جديد، ندرك ما ينتظرنا في هذه المباراة، وسنبذل كل ما في وسعنا من أجل تحقيق الفوز في هذا اللقاء وإسعاد أنصارنا وضمان البقاء في أقرب وقت ممكن”.

تعداد مكتمل وخيارات متعددة تحت تصرف لكناوي

لأول مرة منذ مدة سيجد المسؤول الأول عن العارضة الفنية لمولودية العلمة نذير لكناوي عدة خيارات لاختيار التشكيلة الأساسية في مقابلة هذا الثلاثاء أمام اتحاد عنابة بعد تعافي الكثير من العناصر التي كانت تعاني من إصابات، حيث سيكون لكناوي أمام فرصة ضبط التشكيلة الأساسية القادرة على الإطاحة بالمتصدر.

الثلاثي المبعد، بن يحيى وبوطبة أبرز الغيابات

بالنسبة للغيابات المسجلة في لقاء اتحاد عنابة فإنها تقتصر على الثلاثي المبعد في وقت سابق (معمر يوسف، نياطي ودايري) إضافة إلى بن يحيى المعاقب وبوطبة الذي مازال يعاني من الإصابة فضلا عن المهاجم الشاب كامل يوسف المعني بتربص المنتخب الوطني للأواسط، في حين ستكون باقي الخيارات تحت تصرف لكناوي في حال عدم حصول أي طارئ.

تغييرات قليلة منتظرة على التشكيلة

تتجه نية الطاقم الفني للبابية إلى إحداث تغييرات قليلة على التشكيلة الأساسية المعنية بمباراة هذا الثلاثاء، خاصة أن التشكيلة التي شاركت في لقاء جمعية الخروب قدمت مردود مقنع للغاية رغم أن الفريق دخل هذه المباراة بخطة دفاعية دون المغامرة في الهجوم، ويستفيد الفريق في هذه المقابلة من عودة وسط الميدان الهجومي ذياب.

لكناوي يحضر الخطة المناسبة للإطاحة بالاتحاد

حاول المدرب نذير لكناوي خلال الحصص السابقة إخفاء أوراقه قبل هذه المباراة، حيث يراهن لكناوي على تحضير الخطة المناسبة من أجل الإطاحة بأشبال المدرب بن شوية وإبقاء النقاط الثلاثة في ملعب حارش من أجل إنعاش حظوظ الفريق في تحقيق البقاء في القسم الثاني.

الآمال معلقة على خط الهجوم لحسم الأمور

تبقى أمال الطاقم الفني معلقة على لاعبي الخط الأمامي في مقابلة الاتحاد من أجل حسم الامور ومنح النقاط الثلاثة للبابية، حيث تبقى الأنظار موجهة نحو هداف الفريق قرشوش الذي يتواجد في فورمة عالية وكذا المهاجم المخضرم خرباش فضلا عن صانع الألعاب بن ثابت من أجل حسم قمة هذا الثلاثاء.

بولكروش والدفاع من أجل مواصلة التألق

من جانب آخر، فإن حارس المولودية بولكروش فارس يراهن على مواصلة التألق والحفاظ على نظافة شباكه للمرة الثالثة على التوالي بعد مباراتي شباب باتنة وجمعية الخروب وهو الحال ذاته مع لاعبي خط الدفاع، حيث استرجع دفاع البابية عافيته خلال المباريات السابقة، ويبقى الطموح في لقاء الاتحاد هو المحافظة على نظافة شباك الفريق.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Powered by Live Score & Live Score App
إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: