الكرة الجزائرية

منتخب الملاكمة على موعد مع معسكر بكازاخستان

سيكون المنتخب الوطني للملاكمة على موعد مع خرجة إعدادية بكازاخستان، في أواخر شهر ماي الجاري، بعد استكمال التدريبات المقامة حاليا بأوزبكستان، التي تدخل في إطار الاستعدادات الخاصة بالألعاب الأولمبية المقررة بطوكيو 2021.

حسب بيان الاتحادية الوطنية لنفس الفرع، فإن تربص أوزبكستان الذي انطلق في 1 ماي وينتهي في 21 من نفس الشهر، يعد فرصة مواتية للاحتكاك مع المستوى العالي، وعليه ثمن المدرب الوطني أحمد دين الأجواء، التي تجري فيها التحضيرات، بالرغم من صعوبة العمل في إشارة منه إلى شهر رمضان. في هذا الشأن، قال التقني أحمد دين: “التربص الذي يجري بأوزبكستان مهم جدا بالنسبة لعناصرنا، لأنه يسمح لهم بالاحتكاك مع المستوى العالي، لأن الموعد يعرف تواجد 5 دول”.

وأضاف: “المأمورية كانت صعبة بسبب تزامنها مع الشهر الفضيل، لأن باقي البلدان المتواجدة ليست صائمة، مما جعل الملاكمين الجزائريين يشعرون بالتعب قليلا، لأن المستوى يتباين، لكن الأهم هو الاحتكاك مع المستوى العالي للتحضير للموعد الأولمبي، وسنواصل العمل إلى غاية 21 ماي، رفقة العناصر التي ضمنت التأهل بطوكيو، والأمر يتعلق بـ5 ذكور و3 فتيات”. للإشارة، فإن رئيس الاتحادية الوطنية للملاكمة فرحات فزيل، سبق له التأكيد أنه سيقدم كل الإمكانيات اللازمة لضمان أفضل تحضير للمنتخب الوطني المقبل على المشاركة في الألعاب الأولمبية بطوكيو 2021.

 

منقول

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Powered by Live Score & Live Score App
إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: