المحترف الأول

اتحاد بسكرة: بن عيسى سيلعب ورقة التحفيزات المالية للإطاحة بنجم مقرة

أيت جودي يثني على لاعبيه ويطالب بنقاط لقاء مقرة

يسابق المناجير العام للاتحاد، عبد القادر تريعة، الذي يضمن سير الأمور الإدارية في غياب الرئيس بن عيسى المتواجد خارج الوطن، الزمن من أجل تسوية إحدى المنح التي يدين بها اللاعبون من أجل تحفيزهم على تقديم أفضل ما عندهم في اللقاء المقبل أمام مقرة، حيث يرتقب أن يحصل زملاء القائد خوالد على منحة التعادل المحقق أمام النصرية خلال الساعات المقبلة.

تواصل عناصر الاتحاد التحضيرات للمواجهة الهامة التي تنتظر الفريق الجولة المقبلة أمام نجم مقرة، حيث كان لمدرب الفريق عز الدين أيت جودي جلسة مع عناصره قبل بداية العمل الميداني، عاد فيها كالعادة إلى أهم الملاحظات التي سجلها خلال المواجهة الأخيرة أمام النصرية، أين أكد رضاه على الأداء العام رغم أن فريقه جانب الفوز في الشوط الثاني.

التدريبات في أجواء رائعة واللاعبون تدربوا بمعنويات مرتفعة

ويجري الاتحاد تحضيراته لمواجهة السبت وسط أجواء معنوية رائعة، حيث انعكست النتيجة الإيجابية التي حققها الفريق في سفريته الأخيرة إلى العاصمة، على الجو العام داخل المجموعة خصوصا وأن الأمر تزامن مع إفرازات قرعة كأس الرابطة، التي منحت الاتحاد الأفضلية بالاستقبال على أرضه في مواجهتي الدور ربع ونصف النهائي.

أيت جودي ألهب حماسهم ويطالب بنقاط مقرة مسبقا

وكانت لمدرب الاتحاد كلمة قبل بداية العمل الميداني بعد التحاقه للأشراف على الحصة التدريبية الثانية، حيث دخل الرجل في صلب الموضوع مباشرة أين دعى إلى ضرورة وضع المواجهة الأخيرة على الجانب، والتفكير في كيفية التحضير الأمثل للمواجهة الصعبة التي تنتظر الفريق أمسية السبت المقبل أمام نجم مقرة، والتي أشار إلى أن نقاطها يجب أن تبقى في ملعب العالية في كل الأحوال.

أكد لهم أنهم جانبوا الفوز في اللقاء الأخير

مدرب الاتحاد أكد في شق أخر أمام لاعبيه على أن المردود الذي قدموه في الشوط الثاني من المواجهة، كان من المفترض أن يؤهلهم إلى العودة بالنقاط الثلاثة، مشيرا أنه مرتاح لما أظهروه من رغبة في العودة بنتيجة إيجابية رغم صعوبة المواجهة، مشددا على ضرورة الحفاظ على هذه الروح في المواجهات المقبلة.

سيركز على إيجاد الحلول لمشكل الفعالية

وفي الشق الفني لا يزال مشكل غياب الفعالية أمام المرمى يؤرق المسؤول الأول عن العارضة الفنية للاتحاد، بعد أن أحصى الرجل عديد الفرص الضائعة في المواجهة الأخيرة، حيث سيركز المعني عملاه خلال الحصص التدريبية التي تسبق مواجهة مقرة على إيجاد الحلول مع عناصر الخط الأمامي.

يرتقب خبرا سارا بخصوص حالة المصابين

ويترقب مدرب الاتحاد خبرا سارا خلال الساعات المقبلة، بخصوص الوضعية الصحية لعديد العناصر المصابة في ظل حاجته إلى تواجد أكبر عدد من اللاعبين، من أجل ضبط خياراته الفنية في ظل صعوبة المواجهة المقبلة، وهو الذي وجد نفسه في حرج من أجل ضبط التشكيلة الأساسية في المواجهة الأخيرة، خصوصا بعد إصابة الثنائي هشام مختار في أخر حصة تدريبية وعدم جاهزية المحوري عادل لخذاري.

أمير.ن

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Powered by Live Score & Live Score App
إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: