المحترف الأول

أهلي البرج: “الكابا” تقتنص فوزها الأول بعد 21 جولة وترد على الاتهامات

أخيرا .. تمكن أهلي البرج من البصم على أول فوز له هذا الموسم بعد صراع طويل مع النتائج السلبية استمر إلى غاية الجولة 21 من عمر الرابطة المحترفة الأولى، واستغل أصحاب الزي الأصفر والأسود أول أمس فرصة استضافتهم لشبيبة سكيكدة الذي يقاسمهم تقريبا نفس الوضعية، أين تمكنوا من إنهاء المباراة لصالحهم بواقع هدف دون رد سجله المهاجم نبيل زياني.

“باعوه .. باعوه” دارت حالة قبل المباراة والبرج أثبتت أنه “خاطيها”
عاش لاعبو أهلي البرج ضغطا كبيرا قبل انطلاق مباراتهم أمام شبيبة سكيكدة، وذلك بعد تشكيك البعض في نزاهتهم واتهامهم بترتيب المباراة لصالح الضيوف الذين يبحثون عن الفوز للخروج من وضعيتهم الصعبة، في الأخير رفقاء سيدريك فازوا بالمواجهة وقدموا أداء مشرفا أثبتوا به أنهم نزهاء ولا يدخلون أبدا في متاهات البيع والشراء.
الخطاب الحماسي لشردود “جاب نتيجة”
جمع المدرب شردود إلى جانب الرئيس عيسى عفافسة لقاء باللاعبين في غرف تغيير الملابس قبيل مواجهة شبيبة سكيكدة، أين ألقى خطابا حماسيا طالبهم فيه بضرورة تحقيق الفوز من أجله ومن أجل الفريق وأنصاره، وهو ما استجاب له اللاعبين، أين قدموا كل ما لديهم وأظهروا رغبة كبيرة في الفوز اتضحت من خلال قتاليتهم فوق أرضية الميدان.
لا راحة والتشكيلة عادت أمس إلى التدريبات
نتيجة البرمجة المكثفة كما سبق وتحدثنا عليه في أعدادنا السابقة، لم يقم الطاقم الفني لأهلي البرج بقيادة المدرب، مفدي شردود، بمنح لاعبيه فرصة للراحة بعدما قام باستئناف التدريبات صبيحة أمس، شردود ركز أكثر على ضرورة استغلال الفرص أمام المرمى بعدما لم يكن رغم الفوز راض على كم الأهداف الضائعة.

طارق بن مرزوق   

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Powered by Live Score & Live Score App
إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: