المحترف الأول

“الخضراء راهي لاباس ومعولة على التألق في منافسة الكأس”

خوالد: "لن ندخر أي جهد من أجل كسب ورقة التأهل"

يضرب الاتحاد موعدا للألاف من عشاقه عشية الغد، عندما يلاقي الضيف شبيبة القبائل على أرضية ميدان ملعب العالية، في مواجهة تندرج لحساب الدور ربع نهائي من منافسة كأس الرابطة، حيث يراهن أشبال المدرب أيت جودي على مواصلة سلسلة النتائج الإيجابية، وإضافة الشبيبة إلى قائمة ضحاياهم، لاسيما وأنهم على بعد 90 دقيقة من التواجد في نصف نهائي الكأس لأول مرة في تاريخ الفريق.

اللاعبون أمام 90 دقيقة لتخليد أسمائهم في تاريخ النادي

ولم يسبق للاتحاد على امتداد مشاركاته في منافسة الكأس أن تواجد في هذا الدور المتقدم، حيث سيكون اللاعبون أمام 90 دقيقة مختلفة بالكامل عن مجموع المواجهات التي خاضوها منذ بداية الموسم، من منطلق أن تمكنهم من حجز بطاقة التأهل إلى الدور المقبل سيجعلهم يدونون أسماؤهم في السجل التاريخي للنادي الذي سيكون تواجده في الدور المقبل إنجازا.

معنوياتهم مرتفعة ولا حديث بينهم سوى عن التأهل

وسيدخل عناصر الاتحاد الميدان تحت نشوة النتائج الإيجابية التي حققوها في الجولات الأربع الماضية التي لم يتذوقوا فيها طعم الخسارة، حيث انعكس الأمر بالإيجاب على معنويات المجموعة التي حضرت للمواجهة في ظروف معنوية طيبة للغاية، ما يفسر اللغة الواجدة التي يتحدث بها اللاعبون الذين يؤكدون على ضرورة حسم ورقة التأهل إلى الدور المقبل.

البقاء الهدف الرئيسي، لكن الكأس تغري الجميع

وحتى وإن يتفق المحيط العام للاتحاد على أن بقاء الفريق في الرابطة الأولى المترفة يظل أولى الأولويات، فإن محطة الكأس في الجهة المقابلة تغري الجميع خاصة اللاعبين، الذين يتشوقون للذهاب فيها بعيدا خصوصا وأنهم يرون على أن الحظ صادفهم منذ البداية، بإعفائهم من الدور التمهيدي ثم الحصول على فرصة الاستقبال في الدورين ثمن وربع نهائي وحتى نصف النهائي في حال التأهل.

التحضيرات عادية وأيت جودي لم يشأ الضغط على لاعبيه

وفي الشق المتعلق بتحضيرات الاتحاد للمواجهة، فقد عمد الطاقم الفني إلى عدم إضفاء أي خصوصية على سير العمل مقارنة بالفترة السابقة، حيث تدرب عناصر المجموعة بشكل عادي رغبة من المسؤول الأول عن العارضة الفنية في عدم الضغط على عناصره، حيث فضل أن يتشغل على الجانب النفسي فضلا عن التركيز على الاسترجاع بعد ماراطوان المواجهات الذي خاضه الفريق منذ بداية مرحلة العودة.

الإرادة مطلوبة لتجاوز العائق البدني

وإذا كمان الجو العام داخل المجموعة والطريقة التي سارت بها التحضيرات، توحي أن الاتحاد عازم على اقتطاع ورقة التأهل رغم صعوبة المأمورية التي تنتظره أمام منافس متمرس، فإن التحفظ الوحيد يظل مرتبطا بالحالة البدنية للاعبين الذين يعانون من إرهاق حاد، ناجم عن إجرائهم لأربع مواجهات في عشر أيام، ما يتطلب الكثير من الإرادة للتغلب على هذا العائق.

خوالد: “لن ندخر أي جهد من أجل كسب ورقة التأهل”

قال قائد الاتحاد، نصر الدين خوالد، أن تواجد فريقه في الدور ربع نهائي من منافسة كأس الرابطة، حافز معنوي سيدفع اللاعبين نحو تقديم الأفضل في مواجهة شبيبة القبائل: “طوينا صفحة البطولة وتركيزنا طيلة اليومين الماضيين كان منصبا حول مواجهة الكأس، تواجدنا في هذا الدور حافزا معنويا كبيرا، سيدفعنا إلى تقديم الأفضل حتى نحقق ورقة التأهل للدور المقبل”.

 

أمير.ن

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Powered by Live Score & Live Score App
إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: