المحترف الثاني

هلال شلغوم العيد يادادان: “عانينا من ضغط كبيرة ضد الكاب للحفاظ على مقعد الريادة”

تحدث هداف هلال شلغوم العيد يدادان عن الفوز المحقق في آخر لقاء وتربع فريقه على عرش الرابطة الثانية، كما تطرق إلى العديد ممن النقاط المتعلقة بالشاطو.

أولا ما تعليقك على الفوز الصعب الذي حققتموه أمام الكاب؟

صحيح حققنا فوزا صعبا لكنه ثمين وغال جدا، خاصة بالنظر للتراجيديا التي سارت عليها المباراة، حيث تلقيا هدف مباغت ضد مجريات اللعب، لكن كما مركزين جيدا وطبقنا تعليمات المدرب حتى قلب المعطيات وتحقيق الفوز الذي نصبنا على إثره في الصدارة، حيث بتنا على بعد خطوات من التأهل لدورة اللقب الثلاثية المقررة في نهاية الموسم.

الفوز مكنكم من التنفس، أليس كذلك؟

بالتأكيد، لقد عانينا من ضغط رهيب، حيث كنا مجبرين على الفوز إذا ما أردنا تعزيز حظوظ الصعود، وأي خطأ كان سيكلفنا التنازل عن الصدارة لصالح إتحاد عنابة، حيث أن هذا الفوز جعلنا نتنفس الصعداء، وسيساعدنا على التحضير بشكل جيد للمباراة المصيرية القادمة أمام جمعية الخروب.

بصمت على هدف الفوز والـ 13 في رصيدك، أكيد أنك في أزهى أيامك؟

الحمد لله، أني ساهمت في الفوز المحقق أمام الكاب، فالأهم بالنسبة لي هو قيادة الهلال لتحقيق الانتصارات ونحو قيادة الفريق لتحقيق أيضا أول صعود للرابطة المحترفة الأولى والاحتفال في نهاية الموسم مع الأنصار.

تنتظركم مباراة صعبة أمام منافس معني بحسابات السقوط، كيف ترى هذه المباراة؟

مباراة الخروب ستكون مصيرية بالنسبة لنا، وعلى ضوئها سيتحدد مصير لقب بطولة الرابطة الثانية، ضمن المجموعة الشرقية، ولذلك نحن في الفريق واعون بالمسؤولية الملقاة على عاتقنا وسنتنقل للخروب بغية الفوز والعودة بكامل الزاد، الشيء الذي نريده هو الحصول على الدعم اللازم من الأنصار وعشاق الهلال.

على ذكر الأنصار، ما هي الكلمة التي توجهها لعشاق الهلال؟

بالنسبة لي لا أريد تضيع كل الجهد الذي بذلناه لبلوغ هذه المحطة المهمة من التنافس على بطاقة الصعود للرابطة المحترفة الأولى، ولن أدخر أي جهد في سبيل تحقيق هذا الحلم الذي طال انتظاره، وسأكون أسعد إنسان في حال بلوغ هذا الهدف والاحتفال في نهاية الموسم مع الأنصار.

 

ز. رفيق

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Powered by Live Score & Live Score App
إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: