الكرة الجزائرية

بلماضي :”هؤلاء هم اللاعبون الذين لفتوا نظري”

إعتبر الناخب الوطني، أن تربص النافذة الدولية لشهر جوان الذي اختتمه “الخضر” بثالث فوز ودي على التوالي، استهلته الجزائر أمام موريتانيا (4-1) ثم مالي (1-0) بملعب “مصطفى تشاكر” بالبليدة وأخيرا ضد تونس (2-0)، سمح له بمراجعة التشكيلة ومعاينة اللاعبين قبل انطلاق تصفيات كأس العالم 2022″.

 وأوضح أنه “من الإيجابي عدم تلقي أي هدف خلال اللقاءين الأخيرين وهو ما يثبت أننا فريق منظم وأن جميع لاعبيه معنيين المهام الدفاعية وليس المدافعين فقط. تحقيق هذا التوازن ينطلق من عمل المهاجمين الذين يضغطون على حامل الكرة ويتمركزون بسرعة في حال تضييع الكرة”.

وثمّن بلماضي مردود العناصر التي تم تجريبها خلال هذه الوديات، بداية بمتوسط ميدان نادي توينتي الهولندي، رامز زروقي، الذي أدى واجبه التكتيكي ضمن تشكيلة تحتوي على كثير من التنافس “أداء زروقي ليس بالمفاجأة حيث أثبت موهبته ضد منتخبي بوتسوانا ومالي فهو لاعب يمكن الاعتماد عليه خلال المستقبل”.

كما أثنى التقني الوطني على وسط ميدان نادي بريست الفرنسي، هاريس بلقبلة وكذا أحمد توبة لاعب نادي والويك الهولندي وعبد القادر بدران الناشط في صفوف الترجي التونسي، الذين حسبه نجحوا في تقديم مستويات عالية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Powered by Live Score & Live Score App
إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: