الكرة الجزائريةالكرة المحلية

مولودية الجزائر.. جديد رُباعي الملهي

سلطت لجنة الطعون بمجلس إدارة نادي مولودية الجزائر، عقوبات قاسية بحق اللاعبين الأربعة الذين اتهمتهم بـ”إهانة قيم النادي، وتشويه صورته كنموذج ومثال يقتدي به الشباب” عقب انتشار مقطع فيديو يظهرهم وهم يحتفلون في ملهى ليلي.

وذكر نادي مولودية العاصمة في بيان عبر “فيس بوك“، أن لجنة الطعون اجتمعت للاستماع لأقوال الرباعي، توفيق عدادي، وليد علاتي، بلال بن ساحة وميلود ربيعي، ورأت بأن سلوكهم يتناقض تماما مع القيم التي يحملها فريق مولودية الجزائر، ومع دورهم كنموذج ومثال يقتدي به الشباب.

وأكد البيان، أن ميلود ربيعي هو اللاعب الوحيد الذي قدم تبريرات يمكن اعتبارها ظروفا مخففة، حيث قررت السماح له بالعودة إلى التدريبات، مع تغريمه 7 آلاف يورو، بسبب الضرر الذي لحق بصورة النادي.

كما قررت الهيئة، إيقاف توفيق عدادي عن التدريبات والمنافسات الرسمية مع الفريق الأول لمدة 6 أشهر، وتحويله إلى الفريق الرديف لضمان حقه في التدريب خلال هذه الفترة، مع خصم 3 أشهر من الراتب، وتغريمه 15 ألف يورو.

كما عاقبت اللجنة الثنائي، بلال بن ساحة ووليد علاتي بالإيقاف عن التدريبات والمنافسات الرسمية مع الفريق الأول لنهاية الموسم وتحويلهما إلى الرديف، إضافة إلى خصم أجور 3 أشهر، وفرض غرامة قدرها 10 آلاف يورو.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Powered by Live Score & Live Score App
إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: