الكرة الجزائرية

لافان يعتذر من أنصار الشبيبة ويُقدم لهم هذا الوعد

عبر الفرنسي دينيس لافاني، مدرب شبيبة القبائل، عن خيبة أمله بعد تعرض فريقه لخسارة قاسية (2-1)، على يد نظيره الرجاء البيضاوي المغربي في نهائي كأس الكونفيدرالية الإفريقية.

وقال لافاني في تصريحات لوسائل الإعلام، عقب نهاية المواجهة: “للأسف، دخلنا المباراة بشكل سيئ للغاية، ولم نكن على نفس النسق الذي فرضه النادي المغربي في الربع ساعة الأولى”.

وأضاف “في الشوط الثاني، سيطرنا على المواجهة، واستحقينا العودة في النتيجة، لكن غياب الفعالية وسوء التركيز، وقلة الخبرة كلها عوامل حالت دون عودتنا في النتيجة”.

وتابع لافاني “أعتقد أن هذا النوع من المباريات يحتاج خبرة كبيرة، وهذا ما افتقدناه اليوم أمام الرجاء، خصوصا أن الكثير من اللاعبين لم يسبق لهم وأن شاركوا بالمسابقة القارية”.

بدوره أكد شريف ملال، رئيس مجلس إدارة شبيبة القبائل، أن فريقه أهدر فرصة العودة بالكأس إلى الجزائر، بسبب سوء الحظ والتسرع، مطالبا في الوقت ذاته الأنصار، بالالتفاف حول النادي ودعم اللاعبين لمواصلة تطوير الفريق.

وأضاف “صراحة الرجاء لم يكن أقوى منا، خصوصا أننا سيطرنا على الجزء الأكبر من المواجهة، لكن الحظ لم يحالفنا، وأهدرنا عدة فرص للعودة في النتيجة، خصوصا في المرحلة الثانية، لكن للأسف الخبرة خانتنا”.

وتابع ملال “نعتذر كثيرا لأنصارنا، ونطلب منهم المزيد من الثقة بهذا الفريق، واللاعبين الشبان، وأؤكد أننا عازمون على مواصلة البناء للعودة إلى الواجهة”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Powered by Live Score & Live Score App
إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: