الكرة الجزائرية

وفاق سطيف يوقف النزيف وحسرة كبيرة في الساورة

قلب نادي وفاق سطيف تأخره في مناسبتين أمام ضيفه شبيبة الساورة، إلى تعادل بنتيجة (2-2)، مساء أمس السبت، في الجولة الـ 32 من الدوري الجزائري للمحترفين.

ثنائية الشبيبة وقعها كل من عبد الجليل سعد (45) ومحمد عمران (69)، فيما وقع عبد المؤمن جابو (50) وأحمد قندوسي (90+6) هدفي وفاق سطيف.

بداية المباراة كانت متكافئة من الطرفين، حيث انحصر اللعب في وسط الملعب، وحاول كل فريق التحكم في الكرة ونقل الخطر إلى مرمى المنافس لكن دون جدوى.

وكان وفاق سطيف قريبا من التقدم بالنتيجة عبر قندوسي الذي تلقى تمريرة من عمورة داخل منطقة العمليات، قبل أن يسدد كرة قوية صدها الحارس البشاري.

رد فعل الشبيبة جاء عند الدقيقة (44)، حيث تلقى حميدي كرة على الجناح، قبل أن ينطلق بسرعة، ويوزع كرة حولها سعد برأسية قوية إلى الشباك.

الشوط الثاني، بدأه النادي السطايفي بقوة ونجح القائد جابو في إدراك التعادل بعد مرور 5 دقائق فقط، بتسديدة أرضية زاحفة، إثر تمريرة دقيقة من لعوافي.

وتحصل شبيبة الساورة على مخالفة في وسط الملعب، تولى حميدي تنفيذها لتجد كرته اللاعب عمران في المتابعة برأسية خادعت الحارس خذايرية.

وبينما كانت المباراة تلفظ أنفسها الأخيرة، تحصل وفاق سطيف على مخالفة تولى جابو تنفيذها، ووصلت الكرة إلى قندوسي، الذي أطلق قذيفة صاروخية استقرت بالشباك.

وبهذا التعادل، أصبح وفاق سطيف 61 نقطة في الريادة بفارق 3 نقاط عن شبيبة الساورة صاحب المركز الثالث.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Powered by Live Score & Live Score App
إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: