الكرة الجزائرية

تسوية رزنامة المحترف الأول.. تقديم مُباراة لياسما والجياسكا

يواجه فريق اتحاد العاصمة نظيره شبيبة القبائل سهرة يوم غد الثلاثاء بملعب “عمر حمادي” ببولوغين (سا 00ر21) في لقاء مفتوح من أجل هدف مشترك يتمثل في الاقتراب من المنصة الشرفية، بمناسبة تسوية رزنامة الجولة ال26 من بطولة الرابطة الأولى لكرة القدم.

ويسعى كل من اتحاد الجزائر (4 – 56 نقطة) و شبيبة القبائل (7 – 52 ن)، المنهزمين في خرجتهما الأخيرة، التدارك بمناسبة اللقاء رقم 79 في البطولة بين الناديين الطامحين في إنهاء الموسم في مرتبة متقدمة.

اتحاد العاصمة، الذي توقفت سلسلة 7 مباريات بدون انهزام على ميدان نجم مقرة (1-2)، محكوم عليه بالفوز و بالتالي تفادي ثاني تعثر له على التوالي.

وستكون لممثل سوسطارة مهمة صعبة أمام شبيبة القبائل التي تذوقت بدورها يوم الجمعة الماضي طعم الهزيمة في مباراتها المؤجلة أمام شباب بلوزداد (1-2)، على أرضية ملعب 20 أوت (الجزائر).

“الكناري”، ثالث أحسن فريق خارج قواعده بمجموع 24 نقطة من أصل 45 ممكنة، لن يأتي إلى بولوغين في ثوب الضحية، كونه يبحث عن مكانة فوق “البوديوم”. وعلى شبيبة القبائل، التي تتفرغ حاليا لمباريات البطولة بعد نهاية مغامرتها في كأس الكونفدرالية، أن تظهر بكامل قوتها أمام اتحاد العاصمة، الذي يحظى بأفضلية التكهنات داخل مواقعه.


مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Powered by Live Score & Live Score App
إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: