الكرة الجزائريةالمحترف الأول

وفاق سطيف يبحث عن “الريمونتادا”

يستعد وفاق سطيف الجزائري، لمواجهة فورتن إف سي الجامبي، اليوم الأحد، على ملعب 8 ماي 1945 بسطيف، في إياب الدور التمهيدي الأول، لمسابقة دوري أبطال إفريقيا.

وتبدو المأمورية صعبة لأبناء ”عين الفوارة”، خاصة بعد الخسارة الثقيلة في لقاء الذهاب بثلاثية دون رد، حيث سيكون على الوفاق الفوز بنتيجة 4-0 على الأقبل، لضمان التأهل إلى الدور المقبل من المسابقة.

من جهته أكد المدرب  التونسي لوفاق سطيف، نبيل الكوكي،  في تصريحات صحفية، أن فريقه سيلعب بكل قوة من أجل تحقيق التأهل، وأن اللاعبين واعون لحجم المسؤولية المُلقاة على عاتقهم لإسعاد أنصار النسر الأسود.

كما أكد عدد من لاعبي الوفاق، ضرورة تعويض خسارة الذهاب وتسجيل الأهداف منذ البدايةK لتسهيل المهمة خلال أطوار المباراة، وتحقيق التأهل للدور التمهيدي الثاني من المنافسة الإفريقية.

وكان  رئيس مجلس إدارة وفاق سطيف عبد الحكيم سرار، علق على المباراة وقال في تصريحات صحفية: “في حالة عدم التأهل سينتهى الموسم بالنسبة للفريق قبل انطلاقته، خاصة أن الوفاق يطمح دائما للمنافسة على الوصول للأدوار النهائية في المسابقة”.

وعزز الوفاق صفوفه بعدد من اللاعبين الشبان من أجل التألق في البطولة الإفريقية على غرار المهاجم مراد بن عياد وأمين بن بلعيد.

وسبق لوفاق سطيف وأن حقق اللقب الإفريقي مرتين وكان ذلك في 1988 و2014.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Powered by Live Score & Live Score App
إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: